?> مسلسل نسر الصعيد الحلقة 15

مسلسل نسر الصعيد الحلقة 15

فريق التحرير31 مايو 201866 views مشاهدةآخر تحديث :
مسلسل نسر الصعيد 2018
مسلسل نسر الصعيد 2018

اليمن الغد : احمد سالم

نسر الصعيد الحلقة 15 : حلقة اليوم تحاول إستهداف زين ابن القناوي, حلقة شيقة من الأحداث اليومية من احداث مسلسل نسر الصعيد بطولة الفنان المصري محمد رمضان, وحلقة اليوم تظهر مدى قوة وشهرة زين ولد صالح القناوي في محاربته للإرهابيين وكذلك قطاع الطرق.

 

مواصلة للحلقة السابقة من المسلسل نسر الصعيد, إنتهت الحلقة الماضية أثناء قيام زين بالاعتداء على أمين الشرطة اثناء أداء واجبه, وكان امين الشرطة قد اعتدى على إحدى النساء كبار السن التي كانت تبيع على العربية الخاصة بها في الشارع.

 

وهذا ما جعل زين يعتدي على أمين الشرطة بسبب قيامه بالاعتداء على المرأة , وتنتهي القضية بالتسامح بين كل من زين وبين أمين الشرطة بعد ان كان صف القانون إلى جانب زين القناوي.

مسلسل نسر الصعيد الحلقة 12 إستهداف زين
مسلسل نسر الصعيد 2018

وتواصل الأحداث في المطالبة بعد فتح التحقيق في حق المرأة المقتولة, وطلب استدعاء إلى إبن هتلر للحضور إلى القسم وذلك من أجل التحقيق, إلا ان هتلر أخبرهم بأن ولده سافر خارج مصر, وكذلك تحدث بأنه لن يوقع على المحضر والاستلام, وكان رده تهديد بشكل صريح.

 

ايضاً قيام رضوان من قرية زين بعملية تلغيم السيارة التي كانت أمام القسم الذي يعمل فيها زين, وتفجير السيارة وتسبب أضرار بسبب الإنفجار الكبير الذي حصل من قبل رضوان ” التابع للإرهابيين في قنا”.

https://www.youtube.com/watch?v=IigkODWv69U

ليتم إقتحام مقر تمركزهم في القرية وقتلهم الجميع, ويقوم زين بقتل رضوان بعد ان يأس منه  وكذلك اثناء محاولة رضوان تفجير القنبلة اليدوية.

مجريات الحلقة 14 من نسر الصعيد

في مسلسل اليوم من نسر الصعيد الحلقة الرابعة عشر : بعد القبض على مسعد ولد هتلر, وبعد التحقيقات تم الإفراج عن مسعد ولد هتلر بضمان محل الإقامة الخاصة به, ومنع سفره من البلد والصعيد.

تقرر النيابة الافراج عن “مسعد” لعدم وجود دليل قوي وواضح على ادانته، وبعدها يذبح والده “هتلر” الدبائح ويستعد للانتقام من “زين”، تخبر شقيقة “زين” زوجته “فيروز” ان هناك من يراقبها باستمرار وتخبرها الا تتحدث مع زوجها “زين” في الأمر، تنتهي أحداث الحلقة عندما يستدل “زين القناوي” على مكان بيع الخط الذي يتلقى منه الاتصالات الغامضة ويذهب للتحدث مع صاحب المحل ويسأله “بعت لمين الخط ده؟” ليرد الرجل باجابة غامضة للغاية، قائلًا :”انت يا بيه!!”

ويحاول هتلر بأن ينتقم من زين القناوي عن طريق محاولته اختطاف أحد عائلته, وكانت هناك سيارة دائماً ماتراقب شقيقة زين القناوي, سواء كانت في الجامعة أو عند القرب من البيت.

وهذا ماجعل اخت زين تشك في أن يكون من يراقبها هو من رجال هتلر, والغرض من المراقبة هو الإيقاع بها والقبض عليها وقتلها, ولم تستطع ان تحدث اخوها زين بالأمر.

من جهة اخرى تم ارسال لـ زين رسالة مفادها بأنه هو القاتل, وبعد البحث عن الرقم والمحل الذي تم شراء الرقم منه اتضح للبائع بأن الشاري هو زين, وهذا ماجعل زين في حيرة من أمره, لتنتهي الحلقة هنا.

وعلى مايبدو بأن السيارة التي كانت تراقب اخت زين هي سيارة من المركز ” مركز الشرطة” تبع قنا وذلك حفاظاً من اي يتم اختطاف او عمل اي شيء لها.

 

 

مجريات شيقة سوف تتابعونها خلال حلقة اليوم, والحلقات التالية.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة