الفن

سبب وفاة زهير رمضان الفنان السوري ونقيب الفنانين Zuhair Ramadan

حالة صعبة يعاني منها الفنان السعوري زهير رمضان

حقيقة وفاة زهير رمضان الفنان السوري ونقيب الفنانين Zuhair Ramadan وذلك بعد تأثر صحته بشكل واضح ودعوات من قبل الفنانين والزملاء بالشفاء لنقيب الفنانين السوريين الفنان زهير رمضان.

من الفنانين الكبار السوريين والذي شارك في العديد من الأعمال الكبيرة والناجحة والتي إشتهرت بشكل كبير هو الفنان زهير رمضان والذي يعاني من حالة مرضية صعبة . https://www.alyemenalghad.com/zuhair-ramadan/

حقيقة وفاة زهير رمضان

النقابة كان أوضحت في بوست سابق على صفحتها أن رمضان الذي كان يرأسها “يمر بعارض صحي (التهاب رئة)، وكان قد بدأ بجلسات المعالجة الفيزيائية للوصول إلى الشفاء التام”، حيث كانت قد حجبت الزيارة عنه، “حرصا من الأطباء على صحته”.

يتقدم نقيب الفنانين في الجمهورية العربية السورية الأستاذ زهير رمضان بكل الشكر والتقدير والمحبة لكل من اتصل أو سأل أو حاول الاطمئنان عن صحته حيث مر الأستاذ زهير رمضان بعارض صحي ( التهاب رئة ) وهو حالياً في مرحلة الإستشفاء والجلسات العلاجية للشفاء التام إن شاء الله للعودة إلى العمل النقابي والفني.
ويعتذر الاستاذ زهير رمضان من الجميع عن المراسلة أو الاتصال أو الزيارة ..التزاماً بتوجيهات الأطباء. متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية..

من هو زهير رمضان

زهير رمضان، ممثل سوري. وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل، عضو في نقابة الفنانين منذ عام 1983، من أشهر أدواره دور أبو جودت رجل الشرطة الفاسد في مسلسل باب الحارة بجميع أجزائه. وقد عين في منصب نقيب الفنانين السوريين في 10 أكتوبر 2014. وأصبح عضو في مجلس الشعب في عام 2016. ويكيبيديا
وحول عمر الفنان زهير رمضان تاريخ ومكان الميلاد: 21 يونيو 1960 (العمر 61 سنة)، اللاذقية عضو في: نقابة الفنانين السوريين.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى