عربي ودولي

حقيقة وفاة القس زكريا بطرس وماذا قال الشيخ عبدالله رشدي على المشلوح القس زكريا

حقيقة وفاة القس زكريا بطرس وماذا قال الشيخ عبدالله رشدي على المشلوح القس زكريا وذلك بعد إنتشار خبر وفاته بشكل كبير والبحث على حقيقة موت القس زكريا وهل مات فعلاً.

تناقل الكثيرون البحث عبر محرك البحث قوقل على صحة خبر موت القس زكريا وماهو سبب وفاة زكريا بطرس المشلوح , وهو ماتم نفيه حيث ان الأخبار غير صحيحة وإنما تم تبادل فيديو له حول الإساءة إلى رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام.

موقع القمص زكريا حلقة أبونا زكريا الاخيرة ابونا زكريا حقيقة محمد مناظرة القمص زكريا مع الشيخ عبد الوهاب غرفة البالتوك ابونا زكريا ابونا زكريا الحلقة الاخيرة 2020 بطرس زكريا يسب الرسول القمص زكريا وفيلم محمد. https://www.alyemenalghad.com/zakaria-boutros/

من هو زكريا بطرس

زكريا بطرس هو قمص قبطي أرثوذكسي ولد في سنة 1934 م ورسم في شبين الكوم ثم نقل إلى طنطا ثم أرجع إلى كنيسة مار مرقص في القاهرة ثم عمل كاهناً في أستراليا سنة 1992 ثم عاد إلى مصر ثم عمل في برايتون بإنجلترا. درس في كلية الآداب وحصل منها على ليسانس التاريخ. ويكيبيديا

كم عمر زكريا بطرس

تاريخ ومكان الميلاد: 24 أكتوبر 1934 (العمر 87 سنة)، كفر الدوار، مصر اسم الولادة: فايز بطرس حيث ان عمر المشلوح زكريا بطرس 87 سنه.

هذا ونشر الشيخ عبدالله رشدي عبر قناته يوتيوب وكذلك عبر صفحته الرسميه على فيس بوك فيديو يتحدث على بعض تطاولات القس زكريا بطرس.

 

قضية القس زكريا بطرس

وأوضحت الكنيسة في بيان لها أن “زكريا بطرس كان كاهنا في مصر وتم نقله بين عدة كنائس، وقدم تعليما لا يتوافق مع العقيدة الأرثوذكسية لذلك تم وقفه لمدة، ثم اعتذر عنه وتم نقله لأستراليا ثم المملكة المتحدة حيث علم تعليما غير أرثوذكسي أيضا، واجتهدت الكنيسة في كل هذه المراحل لتقويم فكره”.

وأضافت أن “الكاهن السابق قدم طلبا لتسوية معاشه من العمل في الكهنوت وقبل الطلب المتنيح قداسة البابا شنودة الثالث بتاريخ 11 يناير 2003 ومنذ وقتها لم يعد تابعا للكنيسة القبطية الأرثوذكسية أو يمارس فيها أي عمل من قريب أو بعيد”.

من هو زكريا بطرس, زوجة القس زكريا بطرس, كم عمر زكريا بطرس, وفاة زكريا بطرس, جنازة القس زكريا بطرس

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى