سبب إغتيال يوسف احمد ديدات في جنوب أفريقيا

إرهابي غربي مساء يوم الثلاثاء يطلق النار على الداعية يوسف احمد ديدات Yousef Ahmed Deedat وهو نجل الداعية المعروف أحمد ديدات جنوب افريقيا وذلك كما ذكرت الصحف الأفريقية والغربية.

تعرض الداعية يوسف احمد ديدات إلى إطلاق نار على رأسة من قبل غربي ولاذ بالفرار بدون ان تتمكن قوات الأمن والمتواجدين في المكان من إلقاء القبض عليه.

ونقلت وكالة IOL الإخبارية في جنوب أفريقيا على لسان الكولونيل ثيمبيكا مبيلي من شرطة كوازولو- ناتال في جنوب أفريقيا، قوله إن يوسف ديدات لا يزال على قيد الحياة بعد نقله إلى المستشفى إثر تعرضه لإطلاق نار استهدف رأسه خارج المحكمة.

وكان الداعية يوسف ديدات وأثناء خروجه من محكمة فروم للأسرة تعرض له شخص واطلق على رأسه النار وهرب بدون ان يتم التعرف عليه, وتم إزعاف الداعية نجل أحمد ديدات إلى المستشفى لإزعافة ولكنه فارق الحياة بسبب النزيف وموضع طلقة الرصاصة التي كانت في الرأس.

تعليقات حول إغتيال يوسف احمد ديدات

كانت هناك العديد من التعليقات من قبل النشطاء والدعاة ورجال الأعمال بعد سماع خبر وفاة الداعية نجل الداعية المعروف عالمياً احمد ديدات بعد ان تعرض لإطلاق النار في رأسه.

سبب إغتيال يوسف احمد ديدات في جنوب أفريقيا
احمد ديدات ونجله

جنازة يوسف احمد ديدات

اما حول تشييع جثمان الداعية يوسف ديدات فلم توردنا عبر اليمن الغد أي تقارير او تصريحات او التعرف على موعد جنازة يوسف احمد ديدات وسوف نوافيكم بالتفاصيل خلال الساعات القادمة بمشيئة الله تعالى.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى