رياضة

سبب وفاة اندرتيكر الملاكم The Undertaker فريدريك سينيسترا

سبب وفاة اندرتيكر الملاكم The Undertaker فريدريك سينيسترا وذلك بعد تأثر صحته في الساعات الماضية ودخولة العناية المركزة المشدده وتوفى خلال الساعات الماضية من يوم امس الإثنين 26 ديسمبر 2021 عن عمر ناهز 41 عام فقط.

توفى يوم امس بطل الملاكمة الأمريكي المعروف فريدريك والمشهور بإسم اندر تيكر الملاكمة وإعلنت وسائل الإعلام الأجنبية والعربية خبر وفاة الملاكم اندر تيكر. https://www.alyemenalghad.com/the-undertaker/

سبب وفاة اندرتيكر

توفى اندر تيكر بعد الإستخفاف من قبله بعدم أخذه اللقاح الخاص بفيروس كورونا, وتحدثت المصادر عن عدم قيامه بإستخدام اللقاح موضحاً بأن اللقاح غير حقيقي وان صحته قوية وسيقاوم اي مرض.

توفي فريدريك “The Undertaker” Sinistra ، بطل العالم في لعبة الكيك بوكسر ، بسبب المضاعفات الناجمة عن COVID-19 بعد أسابيع فقط من خروجه من المستشفى.

وتوفى الملاكم  اندر تيكر عن عمر ناهز 41 عام بعد مضاعفات فيروس كورونا والذي أُصيب  بالفيروس خلال الأيام الماضية ودخل إلى إحدى المستشفيات بعد تأثر صحته وتوفى بعد خروجه من المستشفى .

وكان بطل العالم ثلاث مرات، من المناهضين والمشككين بفيروس كورونا، واعتقد أن شبابه ولياقته ستكون بمثابة حماية ضد الفيروس، كما شجب في أكثر من مناسبة القيود الحكومية لمكافحة كورونا، وفقاً لما أورده موقع “دايلي ميل”.

ماذا قال قبل وفاة فريدريك سينيسترا

توفي بطل العالم في لعبة الكيك بوكسر بسبب المضاعفات التي تسبب بها COVID-19 بعد أسابيع فقط من خروجه من المستشفى. توفي فريدريك “أندرتيكر” سينيسترا ، 41 عامًا ، في منزله في بلجيكا في وقت سابق من هذا الشهر ، وفقًا لمنافذ محلية. مقاتل الوزن الثقيل غير الملقح ، Sinistra رفض استخدام مصطلح COVID-19. قال مدربه ، عثمان ييجين ، إنه أجبر الرياضي على دخول المستشفى بعد أن أصيب بـ “الفيروس الصغير” ، كما كان سينيسترا يحب أن يطلق عليه. من داخل وحدة العناية المركزة في لييج ، نشر سينيسترا تحديثات على وسائل التواصل الاجتماعي ، قائلاً: “المحارب لا يتنازل أبدًا !!!!!!” سأعود أقوى “، حتى مع اعترافه بأن الالتهاب في رئتيه كان أكبر 33 مرة من المستوى الصحي. عاد إلى المنزل بعد أيام ، وبحسب ما ورد بدأ في علاج نفسه بالأكسجين. أعلن شريكه وفاته عبر صفحته على Facebook في 16 ديسمبر.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى