التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد: احمد سالم

حلقة اليوم من ذا فويس من النصف النهائي من برنامج الغناء العربي The Voice 2018, وستكون حلقة اليوم من العروض المباشرة في النصف النهائي وقبل إسبوعين من العرض النهائي المباشر الكثير من المفاجأت في الحلقة التي أعلن عنها المتسابقون.

ينتظر العديد من متابعي برنامج ذا فويس الليلة في حلقة الليلة 5 مايو 2018 , ويتنافس العديد من المنافسين في حلقة اليوم من احلى صوت في النصف النهائي.

ذا فويس حلقة النصف نهائيات من The Voice

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها على الانستغرام والفيس بوك وتويتر بأن فريقها سوف يقدم الكثير من المفاجأت التي سوف ينتظرها الكثيرون في حلقة الليلة.

وغيرت صفحتها الرسمية عبر تويتر بإسم فريق احلام, وطالبت الجميع من جميع متابعيها بأن يصوتوا للمتسابقين في فريقها وهم كل من فيصل الأنصاري من البحرين, ودموع التي احتفظت بها الفنانة أحلام إلى هذه الحلقات لمعرفتها بما تحتويه من صوت وتقدمها في المسابقات.

وكانت احلام في وقت سابق قد احتفظت بـ دموع وتركت سهى المصري, وعقلت قائله بأن المتسابقة دموع تتقدم في المسابقة والحلقات وهي تطور نفسها بعكس المتسابقة اليمنية سهى المصري.

 

أثارة الأخبار التي تحدثت عن إستبعاد الفنانة الأماراتية أحلام بعد تصوير بعض الحلقات مع المتسابقين من برنامج ذا فويس the voice وإستبدالها بالفنانة الكويتية الفنانة نوال الكويتية .

قامت إدارة قناة الإم بي سي mbc بإستبعاد الفنانة الإماراتية وإستبدالها بالفنانة الكويتية نوال الكويتية لتكون إلى جانب لجنة التحكيم في البرنامج ذا فويس.

 

وقال الكثيرون بأن هناك مشكلة حدثت بين كل من الفنانة الإماراتية ومجموعة الإم بي سي مما جعلهم يستغنون عنها وإستبدالها بالفنانة نوال.

بينما قالت الفنانة أحلام في منشور لها عبر حسابها الخاص في تويتر وهي تشكل مجموعة الإم بي سي , وقد شكرها الكثيرون على ردها الراقي وكلامها وتواضعها ووصفها الكثيرون بأنها بالفعل ملكة الفن.

محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير ل #احلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً

 

بينما شكرت الفنانة الكويتية نوال قناة الإم بي سي على إختيارها لتكون إلى جانب لجنة التحكيم لموسم ذا فويس احلى صوت باللغة العربية حيث قالت .

أشكر إدارة قناةال mbc على دعوتهم الكريمه بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيده بالدعوة.

وسوف نتابع معكم مجيريات الحلقات من حلقات احلى صوت 2018 من ذا فويس.