الفن

سبب وفاة ابنة داليا البحيري خديجة

وفاة ابنة داليا البحيري الأولى التي انجبتها وهي خديجة حيث تحدثت الفنانة داليا بأن إبنتها الأولى ” البكر” توفت وعاشت حياة قاسية وتعلم دروس من حادثة وفاة إبنتها.

خلال  لقاء الفنانة المصرية داليا البحيري في إحدى البرامج التلفزيونية “برنامج الستات مايعرفوش” تحدثت حول قصة وفاة خديجة وهي البنت الأولى لها والتي توفت منذ زمن.

وخلال الحديث ذكرت داليا بأن سبب وفاة إبنتها هو بسبب مرض ألم بها ولم تتمكن من عمل لها شيء سوى تقديم الدعاء والعلاج ومعالجتها فقط, وقالت داليه بأن خديجة غادرت الحياة عنها وهو ما سبب لها صدمة كبيرة.

وحول الدرس الذي تعلمته بسبب وفاة إبنتها هو قربها لله عز وجل وعلمها بأن الحياة تستمر بحياة وموت اقرب الناس لك, وكما وضحت بأنها خرجت من حالة نفسية سيئة بعد وفاة إبنتها, وعرفت بأن إبنتها لو كانت على قيد الحياة لعاشت حياة ألم وتعب بسبب المرض الذي كانت تعاني منه.

ثم أكدت داليا البحيري أن الله عوضها بعد ذلك بابنتها قسمت من فريد المرشدي ابن المنتجة والفنانة ناهد فريد شوقي فتعيش معها كل لحظة بشكل مختلف، ومن ناحية أخري تواصل داليا البحيري تصوير مسلسل فالنتينو مع الزعيم عادل إمام والذي سيتم عرضه في رمضان 2020.

سبب وفاة ابنة داليا البحيري خديجة

ولدت داليا البحيري في 15 أكتوبر 1970، في محافظة الغربية في مدينة طنطا وفازت بلقب ملكة جمال مصرفي في عام 1990، بينما احتلت المرتبة 27 في مسابقة ملكة جمال العالم التي كانت في لوس أنجلوس.

ثم عملت كدليل سياحي، ثم كمقدمة برامج على القناة الفضائية المصرية ونموذج وتوجت كسفير للنوايا الحسنة في عام 2010 من أجل مكافحة السكتة الدماغية.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى