التخطي إلى المحتوى

نهاية المباراة بنتيجة 2:4 لصالح فرنسا بعد تسجيل هدف ذاتي وهدف اخر من ضربة جزاء في لقاء اليوم من مباراة فرنسا وكرواتيا في لقاء اليوم من مباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

المباراة الشوط الأول الشوط الثاني
فرنسا 2 2
كرواتيا 1 1

نتيجة الهدف 2 لصالح فرنسا : متابعة مباراة كرواتيا وفرنسا في لقاء اليوم من مباريات اليوم من النهائي والذي يلتقي كل من فرنسا وكرواتيا في لقاء النهائي في الحصول على المركز الأول ولقب بطل كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.

نتابع معكم عبر اليمن الغد اليوم مجريات لقاء اليوم من مباراة فرنسا ضد كرواتيا في آخر لقاءات كأس العالم 2018 الذي وصل إلى النهائي كل من فرنسا وكرواتيا يلتقيان اليوم في مواجهات النهائي والبحث على فوز كأس العالم 2018.

ونتابع معكم بداية مجريات مباراة فرنسا ضد كرواتيا الليلة التي بدأت المباراة اليوم الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش من مساء اليوم الأحد 15 يوليو 2018 عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية.

هذا وقد إلتقى كل من منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا 5 مرات من قبل, وتمكن منتخب فرنسا من الفوز على منتخب كرواتيا في 3 منها وذلك في الأعوام ( 1998-2004-2011).

  مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي يلا شوت

بدأت الأن مباراة فرنسا وكرواتيا ونتابع ملخص نتيجة لقاء الليلة من اهم المباريات وآخرها في كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا ومواجهة قوية ومحاولة من قبل الفريقين في خطف اللقب في مباراة اليوم.

وتسعى كرواتيا من الفوز في لقاء الليلة من المباراة وهو سوف يكون فوز ثمين ولن يكون فوز عادي بالنسبة لكرواتيا التي تسعى إلى الحصول على لقب كأس العالم 2018.

مشاهدة مباراة كرواتيا وفرنسا

يمكن للجميع متابعة مباراة فرنسا وكرواتيا عبر الرابط التالي يمكنكم متابعة الرابط من خلال الرابط التالي “ مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا” متابعة رائعة.

في متابعة ملخص نتيجة مباراة فرنسا ضد كرواتيا لم تخلو المباراة من بعض الأخطاء في لقاء اليوم حيث ارتكب لاعب كرواتيا ريبيتش 21 مخالفة في مونديال 2018 حتى الآن, أكثر بسبب مخالفات على الأقل من اي لاعب اخر.

تمكن المنتخب الفرنسي في زمن الشوط الأول من تسجيل الهدف الأول له في الدقيقة 19 بعد هجمة وهدف ذاتي تمكن من تسجيل هدف المنتخب الفرنسي الأول في مجريات المباراة اليوم ليتقدم المنتخب الفرنسي على الكرواتي بهدف بدون أي شيء لكرواتيا.

  مباراة الهلال والاتفاق نتيجة اهداف يلا شوت

وكان الهدف الأول للمنتخب الفرنسي عن طريق جريزمان حيث نفذ ركلة بالخطأ ليضعها اللاعب الكرواتي ماندرزوكيتش في شباكهم برأسه ليتم احتساب الهدف الأول لصالح فرنسا من هدف ذاتي.

ضربة جزاء لصالح المنتخب الفرنسي بعد ان وصلت الكرة إلى يد أحد لاعبي منتخب كرواتيا ليتم الاعلان عن ضربة جزاء والتي تمكن من تسجيل الهدف.

وتمكن المنتخب الفرنسي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق جريزمان حيث نفذ ركلة الجزاء بنجاح على يمين الحارس الكرواتي سوباسيتش.

نتيجة مباراة فرنسا وكرواتيا

أنتهى الشوط الأول بنتيجة 2:1 لصالح فرنسا بعد ان تمكن المنتخب الفرنسي من تسجيل الهدف الأول عن طريق ضربة خطاء ومن ثم ضربة رأس بالخطاء لتدخل الكرة الى شباك كرواتيا وهدف ذاتي لصالح فرنسا.

في الدقائق الأخرى تمكن المنتخب الفرنسي من كسب ضربة جزاء لصالحه وتمكن من تسجيل الهدف الثاني له عن طريق ضربة جزاء وبهذا ينهي الشوط الأول بنتيجة 2:1 لصالحه.

الشوط الثاني بداء بقوة الاخر حيث تمكن المنتخب الفرنسي من تسجيل هدفين في زمن الشوط الثاني وكرواتيا من تسجيل هدف ثاني لتنتهي المباراة بنتيجة قاسية 4:2 لصالح فرنسا.

اليمن الغد – متابعة خاصة