التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : صنعاء

في لقاء اليوم في متابعة مباراة إنجلترا وبلجيكا سوف نقدم لكم مجريات مباراة تحديد المركز الثالث من مونديال 2018 في روسيا لهذا اليوم وفي لقاء كل من بلجيكا ضد انجلترا في مباراة اليوم عبر اليمن الغد.

في بداية المباراة كانت المباراة قد بدأت بشكل كبير وقوي وبداء المنتخب البلجيكي بمحاولة الوصول إلى شباك المنتخب الإنجليزي في الدقائق الأولى من مجريات مباراة بلجيكا وانجلترا في لقاء اليوم من تحديد المركز الثالث من كأس العالم 2018.

حيث تمكن المنتخب الإنجليزي من تسجيل الهدف الأول لهم في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول حيث تمكن المنتخب البلجيكي من تسجيل الهدف الأول لهم عن طريق توماس منير بعد تمريرة له من قبل الشاذلي

  اهداف مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدقائق الأولى يلا شوت

وفي متابعة الشوط الثاني تمكن منتخب بلجيكا من تسجيل الهدف الثاني لهم في لقاء اليوم من مباراة بلجيكا وانجلترا حيث تمكن ادين هازارد من تسجيل الهدف الثاني  بعد هجمة مرتدة سريعة وتسجيل الهدف الثانية في المباراة.

وبهذا تنتهي المباراة في لقاء اليوم من مباراة بلجيكا وانجلترا من تسجيل الهدف الثاني وخسارة انجلترا في لقاء الودي بينهم وبين بلجيكا في لقاء اليوم من مباريات اليوم .

سوف يتم وضع لكم رابط مشاهدة النتجية تابعونا وهنا اهداف نتيجة مباراة بلجيكا وانجلترا في مباراة تحديد المركز الثالث الودية