التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : متابعات

خروج المكسيك وتأهل البرازيل : في المباريات اليوم الإثنين نضع لكم نتيجة أهداف مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم 2018 عبر يلا كورة المكسيك ضد البرازيل في الدوري 16 وتأهل البرازيل بفوزها على المكسيك بنتيجة 2:0.

في مباراة المكسيك والبرازيل يعتبر هذا اللقاء 41 حيث إلتقى المنتخبان 40 مرة من قبل, وكان أكثر من نصف هذه اللقاءات فوز المنتخب السيليساو (ف 23 7 خ 10).

حيث لم يتمكن المنتخب المكسيكي من الفوز على المنتخب البرازيلي في الأربعة اللقاءات السابقة له امام البرازيل في كأس العالم, ولم يستطع المنتخب المكسيكي من تسجيل أي هدف في تلك المباريات السابقة (( تلقى 111)).

وفي بداية المباراة التي إنطلقت الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة وفي الدقائق الاولى لم يتمكن المنتخب البرازيلي من الإمساك بالكرة في المنطقة الخطرة منطقة الجزاء في  المكسيك وذلك بسبب قوة المنتخب المكسيكي في محاولة الفوز في المباراة والدفاع القوي لدى المكسيك, بينما المنتخب المكسيكي تمكن من الوصول إلى منطقة الجزاء لأكثر من 9 مرات في المباراة.

  مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي يلا شوت

وبعد محاولات عدة للمنتخب البرازيلي من العودة بشكل قوي في المباراة تمكن اللاعب  البرازيلي نيمار 3 فرص للتهديف في هذه المباراة حتى الأن , 14 اجمالا في البطولة وهو أكثر من أي لاعب آخر في كأس العالم 2018.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم 2018 عبر يلا كورة بث مباشر المكسيك ضد البرازيل
البرازيل ضد المكسيك

تستمر مباراة البرازيل والمكسيك  اليوم الإثنين في الدوري 16 يحاول الفريقان بأن يقدمون أفضل مالديهم في اللقاء من لقاء كأس العالم 2018 في روسيا من المونديال في مباراة قوية في التأهل في لقاء اليوم.

ينتهي الشوط الأول في مباراة المكسيك ضد البرازيل بنتيجة سلبية 0:0 بالرغم من محاولة الفريقين من الوصول إلى منطقة الجزاء للفريقين في إحراز الهدف الأول في المباراة من مباراة اليوم في المتابعة الدوري من اليمن الغد لكأس العالم روسيا 2018.

بعد الإستراحة للفريقين يبدأ الشوط الثاني للمباراة قبل لحظات وضغط كبير من المنتخب المكسيكي في الدقائق الأولى من مجريات الشوط الثاني في محاولة تسجيل الهدف الأول للبرازيل لتطمين اللاعبين والجماهير ومتابعين البرازيل.

 أهداف مباراة البرازيل والمكسيك
الهدف الثاني

يتمكن المنتخب البرازيلي من تسجيل الهدف الأول لهم في الدقيقة 51 من مجريات الشوط الثاني من لقاء البرازيل ضد المكسيك عن طريق عرضية رائعة لويليان من الجهة اليسرى حيث يتلقاها نيمار في المكان المناسب ليضع الكرة في الشباك بطريقة ولمسة رائعه من نيمار ليسجل الهدف الأول للبرازيل.

  اهداف مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدقائق الأولى يلا شوت

مواصلة للتألق البرازيلي في اللقاء وهدف رائع من قبل البرازيل بعد إختراق سريع ورائع من نيمار على الجهة اليسرى ليمرر كرة على طبق من ذهب لزميله فيرمينو الذي اكتفى بوضع الكرة في الشباك بالقرب من خط المرمى ليتقدم المنتخب البرازيلي بنتيجة’ 2:0 في نتيجة مباراة البرازيل والمكسيك في نتيجة قوية وتأهل وفوز البرازيل في اللقاء.

إنتهاء المباراة بنتيجة 2:0 لصالح البرازيل بعد تسجيل هدفين في شباك المكسيك في الشوط الثاني ويتأهل وخسارة واستبعاد المكسيك من المونديال وتأهل البرازيل.

وفي نهاية المباراة يتأهل المنتخب البرازيلي في اللقاء الذي جمعه من نضيرة المكسيكي بنتيجة 2 بدون أي أهداف للمنتخب المكسيكي في لقاء اليوم الإثنين 2-7-2018.