التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : فؤاد

نتعرف سوياً حول ملخص نتيجة مباراة تونس وبلجيكا في مباراة اليوم التي جمعت كل من المنتخب التونسي والمنتخب البلجيكي التي انتهت بخروج تونس من المنافسات والذي كان يعتبر الفريق الأخير من الفرق العربية التي غادرت المونديال.

لم يتمكن المنتخب التونسي من الصمود في وجه المنتخب البلجيكي من بداية الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول, حيث تمكن المنتخب البلجيكي من تسجيل الهدف الأول له عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 6 ليسجل الهدف الأول ويحرز الهدف الثاني بعد ذلك في عشر دقائق.

ويحاول المنتخب التونسي من الصمود أمام المنتخب البلجيكي ويسجل المنتخب التونسي الهدف الأول له في الشوط الأول ليرجع المنتخب البلجيكي من تسجيل الهدف الرابع في شباك المنتخب التونسي.

  اهداف مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدقائق الأولى يلا شوت

تتواصل مجريات لقاء المنتخب التونسي والمنتخب البلجيكي والضغط الكبير على المنتخب التونسي من قبل بلجيكيا والأداء الرائع من المنتخب البلجيكي في المباراة يتمكن من تسجيل 5 أهداف في مجريات المباراة في مباراة اليوم من مباراة تونس وبلجيكا.

تنتهي المباراة بنتيجة قاسية على المنتخب التونسي حيث يخرج من المباراة بنتيجة 5:2 لصالح المنتخب البلجيكي ويخرج بهذه النتيجة من المونديال لينضم إلى المنتخبات العربية التي لم تصمد في المونديال الروسي في كأس العالم 2018.

الزمن بلجيكا تونس
الشوط الأول 3 1
الشوط الثاني 2 1
النتيجة خسارة تونس بنتيجة 5:

ملخص كامل وشامل للمباراة مع مشاهدة الأهداف والنتيجة من خلال الرابط التالي ” ملخص مباراة بلجيكا ضد تونس“.

  مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي يلا شوت