تركي آل الشيخ يتكفل بـ علاج سلطان البرقان خارج السعودية

اليمن الغد : فريق التحرير

في متابعة الحالة الصحية للاعب السعودي والدولي سلطان البرقان الذي تعرض إلى جلطة قلبية ودماغية قبل مدة, تكفل المستشار تركي آل الشيخ بعلاجه على نفقته خارج المملكة.

نشر سامي الجابر عبر حسابه الخاص في تويتر تغريدة تحدث بها عن قيام المستشار تركي آل الشيخ بتكفل علاج اللاعب السعودي والدولي سلطان البرقان خارج المملكة وعلى نفقته الخاصة.

وتابع الجابر : بأن ما قام به المستشار تركي ليس بغريب عنه, فهو صاحب الفزعات وصاحب الأعمال الخيرية, وإستطرد قائلاً بأن الشطر له من قبل عائلة البرقان بهذه اللفتة الإنسانية الكريمة منه.

في لفتة إنسانية غير مستغربة، معالي المستشار تركي آل الشيخ يتكفل بعلاج أخي الغالي سلطان البرقان خارج المملكة. باسمي وباسم عائلته الكريمة نجزل الشكر لمعاليه، داعين الله عزوجل أن يجزيه خير الجزاء ويكتبها في ميزان حسناته، وأن يمن على أخي سلطان بالشفاء العاجل. إنه سميع مجيب.

 

  ماهي حالة سلطان البرقان اللاعب السعودي

هذا وكان سلطان البرقان قد أصاب بمرض خطير وهو الجلطة والتي أدخل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد أن كانت صحته حرجة جداً بعد إصابته بجلدة قلبية.

 

وكان العديد من الرياضيين والنشطاء قد طالبوا من الجميع بالدعاء له الشفاء نظراً لخطورة صحته التي أدخل على ضوئها إلى إحدى المستشفيات في العناية الخاصة.

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن
إغلاق