التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : احمد سالم

نتيجة مباراة السعودية وألمانيا اليوم الودية التي انتهت بخسارة المنتخب السعودي بـ 2 إلى 1 في مباراتهم اليوم التي أقيمت مساء اليوم الجمعة.

بدأت المباراة بالضغط على المنتخب السعودي من قبل المنتخب الألماني في لقائهم اليوم في مباراتهم الودية التي التقيا إستعداداً للخوض في المونديال 2018 الروسي من كأس العام 2018.

حيث تمكن المنتخب الألماني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من مجريات الشوط الأول والذي أحبط المنتخب السعودي من بداية الدقائق الأولى من مجريات الشوط الأول.

وحاول المنتخب السعودي من تعديل النتيجة في مجريات الشوط الأول, إلا أن المنتخب الألماني أحرز الهدف الثاني في زمن الدقيقة 48 من مجريات الشوط الأول والدقيقة الأخيرة من مجريات الشوط الأول.

  مباراة اليمن والسعودية الودية استعدادا لكأس آسيا 2019

لينتهي زمن الشوط الأول بنتيجة 2: 0 لصالح ألمانيا, خلال الشوط الثاني حاول المنتخب السعودي أن يستعيد نشاطه في مباراته الودية اليوم ضد ألمانيا, وكانت هناك العديد من الهجمات التي باءت بالفشل.

من جهة ألمانيا هي الأخرى حاولت ان تحرز في شباك السعودية أي هدف اخر يعزز موقفها في مباراتهم اليوم الودية, وخلال الدقيقة 84 من مجريات الشوط الثاني تمكن المنتخب السعودي من إحراز الهدف الأول والوحيد في المباراة.

لتنتهي المباراة بنتيجة 2:1 لصالح المنتخب الألماني في اللقاء اليوم.

هذا ويستعد المنتخب السعودي في المواجهات خلال الأيام المقبلة في لقائهم الكروي في المونديال 2018 الروسي من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

  مباراة اليمن والسعودية وينهي الشوط الأول بـ نتيجة واهداف 1:0