التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد/ رياضة

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية بطولة الدوري الرياضي الرمضاني لأربع فرق متبارية في نادي 22 مايو الذي تعرض لغارات من قبل العدوان الغاشم تحت شعار بطولة بالتسيات الصمود.
ووجه الشباب المتباريين رسائل الصمود للعدوان السعودي امريكي الذي استهدف نادي 22 مايو في بطولة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الذي حققت أمس الثلاثاء نتيجة فوز فريق مؤسسة الشعب (بركان) بثمانية أهداف مقابل ثلاثة اهداف لفريق قاهر.
وأوضح متوكل علي الريمي، مدير مكتب سعوان التنموي في تصريح صحفي ان الأربع الفرق التي تحمل اسم (فريق قاهر وفريق بركان وفريق بدر وفريق زلزال) كانت نتاج للصمود والتحدي الذي يطلق الشعب اليمني اليوم على صمودنا وبقائنا ضد العدوان الغاشم الذي استهدف ملعب 22 مايو الترابي
وأضاف: الشباب يوجه رسالة من هنا من ملعب 22 مايو مازلنا صادمون من أرض الميدان وما زال شبابنا يمارسون الرياضة رغم استهداف النادي 22 مايو بغارات جوية مازلنا باقون رغم استمرار العدوان على بلادنا.
من جانبه قال مجيب الفقيه، مسؤول الأنشطة الرياضية في مؤسسة الشعب ان البطولة من المتوقع أن تشهد تنافساً واضحاً بين الفرق المشاركة والتي تحمل أسماء صواريخ دافعت عن الشعب اليمني.
وفي المباراة الافتتاحية التي حضرها رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور أحمد الكبسي والمدير العام أكرم باكر وجمعت فريق بركان وفريق قاهر على ملعب نادي 22 مايو بالعاصمة.