التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : فريق التحرير

مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم من أقوى اللقاءات واقوى المباريات خلال هذا الإسبوع, وتحدث الكثيرون حول قيام اللاعب المصري ونجم ليفربول في الإفطار في لقاء اليوم من مباراة ليفربول ضد ريال مدريد, وعلق الكثيرون حول إفطار محمد صلاح في اللقاء.

 

مواجهة كروية قوية الليلة في  دوري أبطال أوروبا 2017/2018, حيث يلتقي  أبطال العالم في مباراة واحدة, ولقاء واحد , ونجمين في مباراة ريال مدريد وليفربول الليلة 26 مايو 2018.

 

وتحدثت بعض المواقع الإخبارية والمهتمة في الشأن الرياضي, حول قيام اللاعب المصري وبطل ونجم ليفربول بالإفطار لعيون واجل منتخبه ليفربول, ولكل محبي ليفربول وحمد صلاح, وذلك لكي يتمكن من اللعب ضد ريال مدريد.

  اهداف مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدقائق الأولى يلا شوت
ريال مدريد وليفربول
الريال ضد ليفربول

ويسعى محمد صلاح في مواصلة نجوميته المعتادة في لقائه اليوم في مباراة ليفربول وريال مدريد 26-5-2018, ويرى المدرب بأن هناك فرصة للفوز اليوم في مباراته بين كل من ليفربول ضد ريال مدريد.

 

وسوف نتابع معكم في اليمن الغد متابعة نتائج مباراة اليوم من اللقاء المرتقب في لقاء العملاقة ونجوم الكرة العالمية من لقاء دوري ابطال اوروبا 2018.

 

وحول القنوات التي سوف تبث مباراة اليوم من مباراة ليفربول وريال مدريد, سوف تتمكنوا من متابعة المباريات اليوم عبر يلا شوت وكذلك عن طريق القنوات الفضائية  العربية والعالمية.