التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي يلا شوت

اليمن الغد : متابعات

تبدأ مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم السبت 10-11-2018 في تمام الساعة 5:50 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة, وسوف نتابع معكم مجريات المباراة وكذلك المشاهدة.

ويضم تشكيل الاتحاد ، كلًا من : “فواز القرني، عمر المزيعل، عون السلولي، زياد الصحفي، منصور الحربي، جوناس دي سوزا، كريم الأحمدي، خالد السميري، رومارينهو، حسن معاذ، فهد المولد” .

كما تضم قائمة البدلاء : “راكان النجار، ماثيو جيرمان، تياغو كارليتو، بيزيتش، فالديفيا، فيلانويفا، عبد الرحمن الغامدي، عبد العزيز العرياني، جمال باجندوح” .

يتذيل الاتحاد ترتيب جدول دوري المحترفين برصيد نقطتين ، بينما يحتل الفيحاء المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط .


وتعد مباراة الاتحاد والفيحاء، هي المباراة الثالثة التي تجمع الفريقين في الدوري السعودي، بعد خوض الفريقين مباراتين في الموسم الماضي، حيث فاز الاتحاد على الفيحاء في المباراتين.

ويدخل نادي الاتحاد السعودي بحثاً عن تحقيق فوزه الأول في الموسم الكروي الحالي، حيث فشل العميد في تحقيق أي انتصار في آخر تسع مباريات خاضها في الدوري السعودي، سواء في الموسم الحالي أو الماضي، حيث تعادل في مباراتين وخسر في سبع لقاءات.

وقد تلقى العميد السعودي 36 هدفاً في الدوري السعودي في العام الحالي، ويسعى العميد إلى الابتعاد عن المركز الأخير في الدوري، حيث يحتل المركز الأخير في الدوري برصيد نقطتين، ويعد من أسوأ المواسم التي يشارك بها النمور في الدوري السعودي الممتاز، كما يعد العميد هو الفريق الوحيد الذي لم ينجح في تحقيق أي انتصار في الدوري السعودي، كما إنه لم يفتتح التسجيل في المباراة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.