الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة الداخلية ووادي دجلة عبر يلا شوت في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الداخلية ووادي دجلة عبر يلا شوت في الدوري المصري الممتاز

اليمن الغد : فريق التحرير

في الدوري المصري الممتاز المنتظر لقاءات قوية بين الفرق المشاركة المصرية في الدوري المصري الممتاز, ونلتقي اليوم في مباراة الداخلية ووادي دجلة في لقاء مرتقب بعد ساعة من الأن.

يلتقي كل من نادي الداخلية المصري ضد منتخب وادي دجلة المصري في لقاء اليوم الاربعاء 1 اغسطس 2018, وهي من المباريات القوية في أولى اللقاءات في الدوري المصري الممتاز.

وسوف نتابع معكم عبر يلا شوت وموقع اليمن الغد لقاء اليوم من المباراة المرتقبة في مباراة وادي دجلة والداخلية المصري في الدوري المصري الممتاز في لقاءات اليوم.

ويسعدنا أن نضع لكل متابعينا الكرام متابعة نتيجة مباراة الداخلية ووادي دجلة خلال لقائهم اليوم في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة.

  نتيجة مباراة الأهلي والسد في مباراة اليوم يلا شوت دوري ابطال اسيا

موعد مباراة الداخلية ووادي دجلة

موعد بداية مشاهدة مباراة الداخلية ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة , وايضاً الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة أو ما يعادلهما بتوقيت جرينتش الساعة 17:00.

وسوف يتم بث مباراة الداخلية ووادي دجلة عبر يلا شوت مواقع كثيرة سوف تبث المباراة, وكذلك عبر القنوات الرياضية المفتوحة المصرية وهي قناة النيل الرياضية وأيضاً قناة on sport , وتلك القنوات المالكات الحصريات للدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الداخلية ووادي دجلة

في مباراة اليوم من مباراة وادي دجلة والداخلية المصري سوف نتعرف على نتيجة لقاء اليوم عبر اليمن الغد من مباراة اليوم من المباريات اليوم.

  مشاهدة مباراة السعودية وبيرو في مباريات اليوم

في زمن الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول في مباراة الداخلية ووادي دجلة تمكن حسين رجب من تسجيل الهدف الأول لمنتخب الداخلية ليتقدم على وادي دجلة بهدف رائع في اللقاء.

لم تمر من الفرحة لـ الداخلية سوى اقل من 3 دقائق ليتمكن وادي دجلة من إحتساب ضربة جزاء نفذها اللاعب إبراهيما نداي ويحقق الهدف الأول لوادي دجلة وبهذا ينهي الشوط الأول بنتيجة التعادل للفريقين.

اليمن الغد : فريق التحرير في الدوري المصري الممتاز المنتظر لقاءات قوية بين الفرق المشاركة المصرية في الدوري المصري الممتاز, ونلتقي اليوم في مباراة الداخلية ووادي دجلة في لقاء مرتقب بعد ساعة من الأن. يلتقي كل من نادي الداخلية المصري ضد منتخب وادي دجلة المصري في لقاء اليوم الاربعاء 1 اغسطس 2018, وهي من المباريات القوية في أولى اللقاءات في الدوري المصري الممتاز. وسوف نتابع معكم عبر يلا شوت وموقع اليمن الغد لقاء اليوم من المباراة المرتقبة في مباراة وادي دجلة والداخلية المصري في الدوري المصري الممتاز في لقاءات اليوم. ويسعدنا أن نضع لكل متابعينا الكرام متابعة نتيجة مباراة الداخلية…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.6 ( 1 أصوات)

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

شارك معنا بالرد هنا على الخبر