التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

من هي سارة الودعاني والتي عرفت بشكل كبير من خلال مواقع التواصل وإشتهرت وسوف نتعرف من خلال اليمن الغد حول الفاشينال ساره الودعاني ومعلومات عنها بشكل مختصر.

سارة الودعاني وزوجها سارة الودعاني حامل سارة الودعاني شيعية عبد الوهاب زوج ساره الودعاني سارة الودعاني قبل وبعد عبدالوهاب السياف قبيلة الودعاني في جازان زوج سارة الودعاني عبدالوهاب السياف.

من هي سارة الودعاني

سارة الودعاني ويكيبيديا من هي Sarah Al-Wadani صور بنات 2020 الخليج 1

هي سارة الودعاني عبدالوهاب السياف وهي فنانة سعودية شابة تتخصص بالرسم بالمكياج وقدمت عدة أعمال فنية حصلت خلالها على جوائز محلية وعربية وقد اشتركت بعدة معارض فنية في باريس ولندن وحققت نجاحات كبيرة على الصعيد العالمي .

وتعد بداية سارة الودعاني من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فهي بداية الانطلاقة، ومن خلالها تكون عدد هائل من المتابعين لها بشكل ساهم في تقدمها إلى النجاح، فهي الوسيلة لمعرفة الآخرين أعمالها ومشاركتهم إنتاجها.

وأضافت قائلة: “الهدف الأساسي من موهبتي في المكياج السينمائي، هو عندما تكون هناك سينما، يكون لديّ شغل في فيلم سعودي، ويكون هناك تفتح لكل أنواع الفنون بجميع أشكالها”.

و أرجعت سبب نجاحها إلى والديها وإخوتها، فهم أسباب النجاح، وتعد الودعاني من مواليد الأحساء، وخريجة من جامعة الملك سعود بالرياض أخصائية نفسية.

من هي سارة الودعاني, زوج سارة الودعاني, طلاق سارة الودعاني, صور سارة الودعاني, سارة الودعاني ويكيبيديا.

مصادر : 1