الفن

من هي ساهانا فنانة هندية sahana سبب وفاة ساهانا مقتل ويكيبيديا wikipedia

من هي ساهانا فنانة هندية sahana سبب وفاة ساهانا مقتل ويكيبيديا wikipedia فنانة شابة وُجدت جثتها في إحدى النوافذ في عيد ميلادها في 13 مايو 2022 فمن هي وماهو سبب وفاتها هذا ماسنتعرف عليه من خلال مقالنا على اليمن الغد تابعونا.

من هي ساهانا

ساهانا من كوزيكود بولاية كيرالا. هي عارضة أزياء وممثلة مشهورة. لقد لعبت دور البطولة في الكثير من صور الحركة الترويجية للمجوهرات, ايضاً شاركت في دور البطلة في فيلم التاميلي “Lock Down.

وتم وجود جثة ساهانا في منزلها في بارامبيل بازار في كوزيكود في يوم عيد ميلادها كما أشارة الأخبار في 13 مايو حيث كان يوم ميلادها 21 . https://www.alyemenalghad.com/sahana/

سبب وفاة ساهانا

هناك العديد من الأخبار التي تتحدث عن ضلوع زوجها سجاد في وفاتها حيث قال البعض أن مقتل ساهانا بسبب العنف الأسري من قبل زوجها وذلك بسبب المال كما أشارة بعض الأخبار التي لم يتم التأكد من تلك الأخبار إلى هذه اللحظة.

في وقت لاحق ، علمت الشرطة المحلية أن ساهانا عُلقت من نافذة منزلها في الساعة 11 مساء في ذلك الوقت.

هذا وكان Sajjit و Sahana يستأجران مسكنًا في جميع أنحاء منزل Kozhikode Bazaar في هذا الوقت.

هل شاهدة : من هي افنان الباتل

انتحار ساهانا sahana

ماهي الأسباب التي أودت إلى الإنتحار هل بسبب الشرب ام أنه بسبب التعنيف من قبل عائلتها وزوجها او هي جريمة مخفية تم إخفاء الجريمة تحت مسمى الإنتحار لكي لا يتم معرفة القاتل.

من المتوقع أن يتم الكشف عن دافع ساهانا لفقدان الأرواح خلال التحقيق وتقرير التشريح, وتشتبه الشرطة في أن القتل قد يكون نتيجة الخلافات المتكررة بين ساهانا وساجد.

وبحسب التقارير المنشورة في أخبار Mathrubhumi ، قالت والدة ساهانا لوسائل الإعلام: “لن تموت ابنتي منتحرة ، قُتلت. اعتادت أن تشكو لي من أن زوجها كان يضربها ولم يطعمها بشكل صحيح. لقد تعرضت للتعذيب. لقد تعرضت للتعذيب. قُتل. على الشرطة التحقيق وإنصاف ابنتي “. [1] thenewsminute ساهانا تحديث الرابط 17 مايو 2022

شقيق ساهانا يتحدث عن مقتل شقيقته

وقال بلال شقيق ساهانا لوسائل الإعلام إنه يجب التحقيق مع والدة سجاد. “هناك جروح وندبات على جسدها. لذلك لدينا شكوك حول وفاتها وأن والدته كان لها دور ما في ذلك “، زعم.

من حهة اخرى قالت والدة  زوج ساهانا سجاد بأن على الشرطة معاقبة إبنها في حال كان هو المتسبب في مقتلها كما تم الإدعاء من قبل عائلتها , وبخصوصها فتحدثت بأنها ليس لها أي علاقة بذلك وعلي منقطعه عن التواصل معهم منذ فترة.

المراجع

المراجع
1 thenewsminute ساهانا تحديث الرابط 17 مايو 2022

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى