الرئيسية / عربي ودولي / حقيقة إلغاء حج الداخل في المملكة العربية السعودية

حقيقة إلغاء حج الداخل في المملكة العربية السعودية

اليمن الغد : متابعات

تبادل العديد من المغردين عبر منصات التواصل الإجتماعية في الفيس بوك وتويتر وكذلك تطبيقات التواصل الإجتماعي في الواتس اب اخبار تحدثت عن إلغاء حج الداخل.

تبادل العديد من الرواد في مواقع السوشيال ميديا أخبار تحدثت عن إلغاء حج الداخل في المملكة العربية السعودية للسنة 1439هـ, كما تحدثت بذلك العديد من الصفحات ورسائل الواتس اب والرسائل النصية.

ونوضح للجميع عبر اليمن الغد حقيقة الأخبار التي تم تداولها في الساعات الأولى من يومنا هذا الأحد حول قيام وزارة الحج في المملكة العربية السعودية بإلغاء الحج من داخل المملكة العربية السعودية.

 

حيث تحدث المتحدث الرسمي لوزارة الحج في المملكة العربية حول الأخبار المتداولة اليوم حلو إلغاء حج الداخل في المملكة العربية السعودية ونفى الأخبار التي تم تداولها اليوم بشكل كبير عبر صفحات تويتر والواتس اب بشكل كبير خلال الساعات اليوم الأحد 22 يوليو 2018.

  إيداع حساب المواطن سبب تغيير قيمة الدعم

وأوضحت ‫الوزارة أن «نسبة التسجيل لحجاج‫ الداخل من خلال الموقع الإلكتروني لحجاج الداخل بلغت أكثر من 70%»، مُرحِّبة بكافة الاقتراحات والملاحظات والاستفسارات من خلال مواقع التواصل الرسمي.

وكانت وزارة الحج قد أوضحت بأن التسجيل في الحج والتقديم من داخل المملكة العربية السعودية

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

شارك معنا بالرد هنا على الخبر