?> حقيقة وفاة طفل الأندلس مول

حقيقة وفاة طفل الأندلس مول

فريق التحريرتعديل احمد سالم21 يوليو 201831 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة طفل الأندلس مول

اليمن الغد : متابعات

طفل الاندلس مول الذي اشعل المواقع الإخبارية ومواقع السوشيال ميديا بعد ان تم نشر صور وفيديو تحدث عن وفاة طفل الاندلس مول في المملكة العربية السعودية بعد ان ارتطم بالباب الزجاجي.

تبادل العديد من الرواد والمواقع الإلكترونية فيديو يظهر قيام طفل باللعب في إحدى المولات في جدة وإصطدام الطفل بالباب الزجاجي في المول مما تسبب في وقوعه, واخبار اخرى تحدثت عن وفاته في المول بسبب الاصطدام القوي للطفل.

ويظهر في الفيديو السرعة الي كان يقودها الطفل باللعبة سكوتر في المول وكان في حالة سرعة باللعبة سكوتر إلى أمام البوابة الخارجية للمول والذي اصطدم بالبوابة بشكل قوي.

ونشر العديد من المغردين في مواقع التواصل الإجتماعي مع طفل الأندلس العديد من الأخبار حيث تحدث البعض بأن الطفل قد توفي في المول بسبب قوة الإصطدام بالبوابة وآخرون تحدثوا بأنه توفي أثناء نقله إلى إحدى المستشفيات.

من جهة إدارة الاندلس مول فقد نشرت بيان عبر صفحتها في تويتر الرسمية حول الحادثة وبعد العديد من الاخبار والتأويلات حيث نشرت تصريح بالقول (( تود إدارة الأندلس مول أن توضح ما حصل في حادثة الطفل حيث إنه بخير ولله الحمد. كما نرجو تحري الدقة من المصادر المسؤولة احتراما لمشاعر ذويه)).

هذا وقد كان حساب الاندلس مول قد نشر في تغريدة سابقة نفيه عن الحادثة موضحاً بأن ما يتم تداوله غير صحيح بخصوص وقوع حادثة الطفل في مول الأندلس في جدة.

ليتم ازالة التغريدة الخاصة بهم ونشر تغريدة اخرى تحدثت عن تصريح حول حقيقة الوفاة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة