الرئيسية / عربي ودولي / جنازة محمد العثيم اليوم 14 يوليو 2018

جنازة محمد العثيم اليوم 14 يوليو 2018

اليمن الغد : متابعات

وفاة محمد العثيم أحد كتاب المسرح السعودي والذي توفى اليوم السبت 1-11-1439 بعد معاناته مع المرض لمدة طويله وتم النعي اليوم حول وفاة محمد العثيم.

توفى وانتقل إلى رحمة الله اليوم الكاتب المسرحي محمد العثيم بعد ان عانا لمدة طويلة مع المرض الذي ألم به, وقد توفى في الساعات الأولى من يومنا هذا السبت 14 يوليو 2018.

وفاة محمد العثيم

توفى اليوم الكاتب السعودي محمد العثيم بعد أن عانى مدة مع المرض الذي ألم به وتم نشر خبر وفاته اليوم عبر المواقع السعودية الإخبارية والقنوات السعودية.

من هو محمد العثيم

محمد العثيم ، هو كاتب ومسرحي سعودي، حاصل على ماجستير في الصحافة المطبوعة من جامعة ولاية كاليفورنيا 1985م ، ثم عمل محاضراً في قسم الإعلام في جامعة الملك سعود بالرياض ، وكتب في الصحافة بشكل منتظم منذ أكثر من 30 عاماً، وقام بتنفيذ الكثير من الأعمال التلفزيونية، وصدر له أربعة كتب ثلاثة في المسرح والنقد والرابعة رواية وبلغ عدد مسرحياته ٤٥ مسرحية ومسلسلات.

  مع دخول 85 ألفا و200 حاج إيراني.. هل تسيطر إيران على الحرم المكي كما فعل "جهيمان"

كما أن له العديد من الكتب التي ألفها وسوف نتطرق إلى بعض تلك الكتب ونكتب لكم بعض مؤلفات محمد العثيم كما هو موضح :

  • كتاب الغناء النجدي .
  • كتاب الطقس المسرحي .
  • كوميديا بن بجعة .
  • كتاب مئة أغنية .
  • رواية سبحة الكهرمان .
  • كتب بحوثاً تطبيقية عن (الفعل في التراث الشفاهي المنطوق) وبحوث ومقالات أخرى في المسرح نصاً وسينوغرافيا وعرض ، وكتب عن الشخصية في المسرح ، وكتب أكثر من أربعين نصا مسرحيا وتلفزيونيا نفذ كثير منها

جنازة محمد العثيم

بعد إعلان الوفاة توفي في يوم السبت الموافق 14 / 7 / 2018 في الرياض بعد صراع طويل مع المرض .

وكان هناك حضور كبير في تشييع جنازة محمد العثيم اليوم في العاصمة السعودية الرياض من جامع الراجحي في الرياض, وكانت خلال الجنازة تواجد العديد من الصحفيين والقنوات في تشييع جنازة العثيم.

  شاهد ماذا صنع صاروخ حوثي بنجران

عن احمد سالم

احمد سالم خريج اعلام جامعة صنعاء يحاول ان يضع الخبر الصحيح في المكان الصحيح يعمل حالياً في اليمن الغد.

شارك معنا بالرد هنا على الخبر