التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : متابعات

تعرف على موعد الدفعة الثامنة قبل بدء إيداع الدفعة الثامنة في حساب المواطن أوضح حساب المواطن بأن هناك بعض الشروط لكي يتم شمل المتقدمين في الدفعة القادمة من الدعم وهي الدفعة الثامنة من حساب المواطن.

في تساؤل من قبل إحدى المتابعين عبر حساب المواطن في موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول هل بالإمكان ان يتم وضعه من المستفيدين من الدعم للدفعة الثامنة القادمة من حساب المواطن.

حيث تفاعل خدمة العملات عبر حساب المواطن في تويتر حول العديد من الأسئلة الموجة عبر حسابه, وكان هناك تساؤل حول امكانية ان يتم شملة الدفعة الثامنة من الدعم, وكان هناك رد من خدمة العملات في حساب المواطن حيث تحدث بأنه لو انطبقت عليه الشروط ومعايير الاستحقاق سوف يتم إدخاله في المستفيدين من الدعم للدفعة الثامنة.

ومن الشروط الذي وضحها حساب المواطن رداً على استفسار المواطن بالقول ” لو انطبقت عليك معايير الإستحقاق (دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم) سوف يتم شملك للدفعة الثامنة القادمة من حساب المواطن”.

من جهة أخرى أعلن حساب المواطن يوم الثلاثاء الموافق 3 يونيو 2018 عن صدور نتائج الأهلية للدورة الثامنة لشهر يوليو لصرف الدعم في حساب المواطن.