التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : متابعات

حول الاستفسارات حول متى ظهور نتائج البكالوريا في المغرب 2018 حيث كانت قد أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

إعلان ظهور نتائج شهادة البكالوريا 2018 في دولة المغرب لهذا العام المرحلة من مراحل الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد في المغرب.

وأوضح بلاغ للوزارة أن الإعلان عن النتائج سيتم في الساعة العاشرة صباحا عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين على Taalim.ma، وعبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار، وكذا عبر البوابة الرسمية للوزارة www.men.gov.ma بالنسبة لجميع فئات المترشحات والمترشحين. كما سيتم نشر نفس النتائج في الساعة الخامسة من مساء اليوم نفسه بالمؤسسات التعليمية المعنية.

وزارة التربية الوطنية : موعد إعلان نتائج البكالوريا 2018 في المغرب شهادة الباكالوريا

تبدأ نتائج البكالوريا في المغرب بالصدور بعد ساعات قليلة للغاية، حيث يتعرف كل مترشح عن علاماته كاملة بكافة المواد الدراسية صباح اليوم الجمعة، وسيتم متابعتكم بالتفاصيل كاملة فور الإعلان الصحفي عنها.

وتظهر نتائج المترشحات والمترشحين الدورة الاستدراكية 2018 من خلال موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، والمواقع المخصصة من قبل وزارة التربية الوطنية المغربية لاستخراج نتائج الباك 2018 المغرب résultat bac المقرر ظهورها اليوم عبر مواقع النتائج المخصصة بوزارة التربية الوطنية.