سبب حجب قناة الجزيرة في السعودية والإمارات

اليمن الغد : ALYEMEN-ALGHAD

ماهو سبب حجب قناة الجزيرة في السعودية والإمارات من قبل السلطات الإماراتية والسعودية يوم أمس لكل من قناة الجزيرة ووكالة الأنباء القطرية ومواقع اخرى قطرية.

قامت قناة قنا الإخبارية القطرية بنشر أخبار تتحدث عن تصريحات أمير قطر يتحدث عنها بالتطرق التي لا تجيد نفعاً مع الأشقاء الإيرانيين على حد حديثه.

كما نقلت تصريحات عن علاقات بلاده مع إيران، ويندد فيها بمؤامرة خليجية تحاك ضد بلاده، والتي تحدث فيها أيضا عن أن القاعدة الأمريكية في بلاده لحماية قطر من أطماع دول الجوار.

ثم تلتها تصريحات نقلت عن وزير خارجيته يؤكد فيها سحب قطر لسفرائها من 5 دول عربية “السعودية والإمارات ومصر والكويت والبحرين”.

  ماذا قالت قطر حول الإخوان المسلمين
صورة من حجب قناة الجزيره

من جانب الإمارات والسعودية فقامت بحجب جميع المواقع الإخبارية الرسمية لـ دولة قطر , وذلك بعد التصريحات التي لا تخدم دول الخليج والدول العربية والإسلامية.

من جانب الحكومة القطرية فقد سارعت بالنفي حول التصريحات بعد قيام اقوى دول الخليج في التصدي لهذه التصريحات التي تؤثر بشكل كبير على دول الخليج والدول العربية.

ونشرة حكومة قطر بعض التغريدات التي زعمت بأن موقعها قنا قد تعرض إلى الإختراق وتسريب بعض التصريحات التي لا تمت بالواقع بصلة.

 

ونقلت وكالة الأنباء القطرية تثبيت الخبر التي نشرته وكالة قنا على لسان وزير الخارجية الذي قال بأنه سحب وطرد 5 سفراء .

  ماذا قالت قطر حول الإخوان المسلمين
الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن
إغلاق