التخطي إلى المحتوى
حقيقة مقتل محمد العرب مراسل قناة سكاي نيوز

اليمن الغد : الصفحة العربية

مقتل الاعلامي محمد العرب ماهي حقيقة مقتله كما ذكر في احدى المواقع اليمنية حول حقيقة مقتله, حيث تداول الموقع تغريدة من خلال حساب محمد العرب يتحدث عن نشر خبر مقتلة من قبل قناة المسيرة الناطقة بإسم الحوثيين.

نشر محمد العرب تغريدة تحدث فيها عن قيام قناة المسيرة الخاصة بالحوثيين في صنعاء بنشر خبر عاجل تحدث عن مقتله, ونشر عبر حسابه بأنه ذكرت القناة في خبرها العاجل ان القناة ليست متأكدة من وفاته لكن مراسلها اكد انه تعرض لضربة صاروخية ربما تكون قد تسببت في مصرعه.

حقيقة مقتل محمد العرب مراسل قناة سكاي نيوز 1
هذا وسارعت احدى المواقع الإخبارية اليمنية بذكر الخبر مشيرة إلى تغريدة العرب, وحين البحث لم نجد اي اخبار تتحدث عن مقتلة سواء كان من الإعلام الخاص بالحوثيين أو الإعلام الإخباري الخاص بالشرعية او المواقع الإخبارية الأخرى.

وكان الخبر مقتصر على ذلك الموقع فقط ولم يتم الحديث عن مقتلة من خلال القناة سوى الموقع او عن طريق حساباتها في المواقع الإجتماعية “تويتر وفيس بوك”.

وخلال ساعات تفاعلت العديد من المواقع الإخبارية اليمنية والعربية في نشر الخبر وذلك بعد الفيديو الذي سخر محمد العرب من الخبر الذي تم الحديث عنه بنشر قناة المسيرة بخبر وفاته ومقتلة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.