التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : متابعات

تفاعل الآلاف من المغردين مع هاشتاق نوال الغامدي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر في الساعات الأولى وكذلك تفاعل كبير من قبل المواقع الإخبارية.

رحت الطفلة السعودية نوال الغامدي بعد محاربتها للسرطان, رحت نوال الغامدي بعد حب الكثيرين لها بعد معرفتهم لها عن طريق السوشيال ميديا, رحت نوال الغامدي لتنشر البسمة رغم الألم للجميع.

 

تفاعل آلاف من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مع خبر وفاة الطفلة السعودية “نوال الغامدي محاربة السرطان” بمشاعر فياضة بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

 

وكانت الطفلة “نوال الغامدي”؛ قد ظهرت في عدة مقاطع مسجلة قبل وفاتها بفترة وتتواصل مع متابعينها عبر “سناب شات”، فيما أعاد المغرِّدون تداول هذه المقاطع وآخر مراسلاتها في مشاهد حزينة ملأت هاشتاق #نوال_الغامدي على موقع تويتر.

وخلال قرابة ساعة قفز هاشتاق #نوال_الغامدي إلى ترند “تويتر”، وشهد كثيراً من التغريدات والدعوات لها، فيما غرّد آخرون في استفسارات للعلماء والمختصّين عن آخر الأدوية التي قد تفلح في مجابهة المرض بشكل أفضل.

 

ويحظى محاربو السرطان باهتمام وسط المجتمع ومتابعة لأوضاعهم، وخصوصا الأطفال منهم، فيما يقوم الفنان فايز المالكي؛ بدور فعال في هذا الجانب الإنساني؛ وتتكرّر صدمات وأحزان وفياتهم بين فترة وأخرى لتتفاعل معها هاشتاقات الحزن والوداع والدعوات على موقع “تويتر”.

 

وكان هناك تفاعل كبير من قبل الصفحات الرسمية والمواقع الإلكترونية اليوم في التفاعلات اليوم من تفاعلات الهاشتاقات في تويتر عبر نشر هاشتاقات حول وفاة نوال الغامدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.