التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : متابعات

الإعلان في العديد من المواقع المصرية خلال الساعات الماضية أسماء المقبولين في المدارس التجريبية كما تحدثت بذلك الصحف والمواقع الإخبارية المصرية.

 

بعد أن ظهرت رسميا نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018/2019 لكافة المحافظات ينتظر الجميع الآن معرفة الأوراق المطلوب تقديمها في المدرسة مع ملف التقديم للأطفال المقبولين في المرحلة  الأولى، ويتم معرفتهم عبر وزارة التربية والتعليم والروابط المحددة الخاصة بكل محافظة، حيث يكون الأوراق المطلوبة هي:

الأن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018 وأسماء المقبولين في المدارس

  • يجب طباعة صفحة النتيجة فيما يخص تنسيق المدارس التجريبية الرسمية والمتميزة ومدارس المستقبل للغات.
  • تجهيز ملف التقديم في المدرسة مع الأوراق المطلوبة حسب كل إدارة تعليمية.
  • لابد أن يشمل الملف على ” صورة بطاقة ولي الأمر، أصل وصورة من شهادة ميلاد الطفل، 6 صور شخصية حديثة للطفل، البطاقة الصحية للطفل، شهادة صحية، ملف التقديم ويتم شرائه من الإدارة التعليمية أو المدرسة بالدمغات، إقرار ولي الأمر”.
  • لابد من اصطحاب الطفل أثناء التقديم، على أن يكون التقديم في خلال أسبوعين من إعلان النتيجة، وفي حالة التأخير يعتبر القبول ملغي ويتم شطب إسم الطفل من المقبولين.

 

وكانت قد صرحت فريدة مجاهد مدير مديرية القاهرة التعليمية أن المديرية جاهزة بكافة إداراتها التعليمية لاستيعاب الأطفال الذين تخطوا سن الخامسة في المرحلة الأولى من تنسيق رياض الاطفال 2018، وتم إعلان نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2018/2019 استعدادا لحصر الأماكن المتبقية وبدء التسجيل في المرحلة الثانية من التنسيق والتي من المتوقع أن يتم إعلان نتائجها بعد عيد الأضحى المبارك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.