عربي ودولي

مقتل مودي Naveen Kumar Jindal عبر مواقع السوشيال ميديا

تهديدات بالقتل والتصفية

مقتل مودي Naveen Kumar Jindal عبر مواقع السوشيال ميديا حيث كانت هناك العديد من الرسائل الخاصة عبر تويتر وكذلك واتس اب وغيرها من منصات التواصل الإجتماعي بالقتل وقطع الرأس وكذلك تصفية عائلته فما هو سبب تهديد القتل بحق مودي هذا مانوضحه من خلال مقالنا على اليمن الغد هنا.

سبب مقتل مودي

لاقى العديد من التهديدات من قبل مجهولون بالتهديد بالتصفية والقتل وكان نشر عبر حسابه على تويتر القول بأن هناك العديد من رسائل التهديد بالقتل وقطع الرأس وتهديد بـ قتل أسرته.

وقال عبر حسابه على تويتر بالقول “لدي طلب خاص للجميع ، من فضلك لا تجعل عنواني علنيًا ، يتم إرسال التهديدات بقتلي وعائلتي بشكل مستمر على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا.” https://www.alyemenalghad.com/naveen-kumar-jindal/

مقال اخر: حقيقة وفاة الفنان أحمد بدير

مقتل مودي Naveen Kumar Jindal عبر مواقع السوشيال ميديا 2

تهديد بـ قتل مودي

मुझे और मेरे परिवार को ट्विटर और अन्य माध्यमों पर जान से मारने की धमकियां मिल रही हैं। लोग मेरा सिर काटने की बात कर रहे हैं, मेरे सिर पर इनाम रख रहे हैं। मैं सभी धर्मों का सम्मान करता हूं लेकिन मेरा सवाल उन लोगों से था जो भगवान राम, देवी सीता के खिलाफ लिखते हैं: नवीन कुमार जिंदल .

شاهد ايضاً: ماذا قال مودي

أتلقى أنا وعائلتي تهديدات بالقتل على تويتر ووسائل أخرى. يتحدث الناس عن قطع رأسي ووضع المكافآت على رأسي. أحترم جميع الأديان ولكن سؤالي كان لمن يكتب ضد اللورد رام ، آلهة سيتا: نافين كومار جيندال.

 

 

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى