من هو ناصر محمد اليماني ويكيبيديا المهدي المنتظر في اليمن

من هو ناصر محمد اليماني ويكيبيديا المهدي المنتظر في اليمن والذي ظهر قبل سنوات في اليمن وتحديداً في العاصمة اليمنية صنعاء ونشر فكره في اليمن وخارج اليمن من خلال العديد من القنوات عبر الإنترنت يوتيوب وكذلك فيس بوك وايضاً تويتر .

محمد ناصر اليماني او ناصر محمد اليماني القردعي حد الأشخاص الذين يدعون المهداوية في اليمن وذلك من خلال العديد من المناصرين له في داخل اليمن في العاصمة اليمنية صنعاء وكذلك خارج اليمن في كل من لبنان وسوريا وغيرها من الدول.

من هو ناصر محمد اليماني

ناصر محمد اليماني، وهو شيخ قبلي يمني ينحدر من محافظة مأرب شرقي البلاد أنه “المهدي المنتظر الذي بشرت بظهوره الديانات السماوية في آخر الزمان” على حد قوله. … ويرى أن “دعوة الإمام المهدي ومن أتبعه هي دعوة سلام لتوحيد كافة الطوائف الإسلامية (السنة والشيعة…) وإعادتهم إلى منهج النبوة”.

ناصر محمد اليماني ويكيبيديا قول العلماء في ناصر محمد اليماني من هو ناصر محمد اليماني السيرة الذاتية ناصر محمد اليماني الرد على ناصر محمد اليماني الشيخ ناصر محمد اليماني بيان ناصر محمد اليماني كذب ناصر محمد اليماني.

كم عدد انصار المهدي المنتظر في اليمن

على مدى السنوات القليلة الماضية، نجح الرجل الخمسيني الذي بدأ الشيب يغزو رأسه ولحيته في استقطاب آلاف اليمنيين للالتحاق بدعوته الدينية التي صدح بها كما يقول بعدما “رأى الرسول الكريم في منامه يخبره أنه المهدي المنتظر”.

ويقول الناطق باسم المكتب الإعلامي لليماني أحمد الوصابي أن عدد أتباع دعوتهم وصل إلى 200 ألف شخص. خلال 13 عاماً من الدعوة.

تابع ايضاً: ياسر اليماني يطالب من علي عبدالله صالح الإعتذار

من هو ناصر محمد اليماني ويكيبيديا المهدي المنتظر في اليمن

​​ويحرص اليماني على استخدام الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل لافت في مسعى حثيث لنشر دعوته على نطاق واسع.

ويدير الرجل باسمه موقعاً الكترونياً على الشبكة العنكبوتية وعددا من حسابات “فيسبوك” وقناة خاصة على “يوتيوب” للتعبير عن آرائه ودعوة الناس كافة إلى اتباعه والإيمان به من أجل “النجاة في الدينا والآخرة”، على حد تعبيره.

تسليمه الراية في عهد علي عبدالله صالح

ويعتقد اليماني ان علي صالح سيسلمه الراية، بينما اعتبر صدام حسين هو السفياني قائلا ان علي عبدالله صالح هو أول رئيس لدولة عربية سيسلمه الراية ويبايعه اعترافاً به بعد انتهاء ولاية هادي، مضيفا: «أشهد لله حسب علمي ويقيني بالرؤيا الحق أن الذي سوف يسلمني قيادة اليمن عاصمة الخلافة الاسلامية أنه الرئيس علي عبدالله صالح على الرغم من تسليمها لعبد ربه منصور ظاهر الأمر».

ويزعم اليماني انه كشف عن دعوته بعدما رأى الرسول الكريم – قبل ثمانية اعوام – في رؤية يخبره بأنه المهدي المنتظر الذي يتطلع الناس إلى ظهوره وأن الله سيعطيه علم الكتاب كاملاً وأنه لن يجادله أحد من العلماء أو العامة الا هيمن عليه بسلطان العلم من القرآن الكريم ويقول بأنه اسمه «ناصر»، اي ناصر لما جاء به محمد رسول الله ولم يأت بدعوة جديدة بل جاء للانتصار لسنة النبي التي لا تخالف القرآن الكريم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى