سبب طلاق أصالة نصري من طارق العريان

طلاق الفنانة السورية أصالة نصري من المخرج طارق العريان وذلك من خلال تصريح من الفنانة السورية بالانفصال بين كل من الفنانة والمخرج.

انفصال المخرج طارق العريان من زوجته الفنانة أصالة نصري وأتى ذلك بعد نشر العديد من الأخبار خلال الأشهر الماضية والذي ظهر ايضاً بكاء الفنانة اصالة نصري في موسم الرياض.

انتشر خبر انفصال “طلاق أصالة نصري” بشكل كبير من خلال صفحات السوشيال ميديا إلا ان الفنانة وكذلك المخرج العريان لم يتم الحديث حول تلك الأخبار.

أعلن الإعلامي المصري، تامر أمين، عن خبر انفصال الفنانة أصالة نصري عن زوجها المخرج طارق العريان، وقال أمين خلال برنامج «آخر النهار» الذي يعرض على قناة «النهار»، إن الأزمة التي تمر بها أصالة حالياً، وهي انفصالها عن زوجها، كانت سبباً رئيساً في بكائها على مسرح موسم الرياض في المملكة.

 

View this post on Instagram

 

صباح الخير … بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

أما حول الأسباب التي أدت إلى الانفصال فلم يتم التوضيح حول ما هي حقيقة الأسباب التي وصلت إلى الإنفصال بعد السنوات الطويلة التي عاشوها مع بعض.

ونشرت أصالة الخبر على صفحتها الرسمية في “إنستغرام” مرفقا بتعليق شكرت فيه محبيها على دعمهم في أزمتها العائلية.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More