سبب طلاق ندى الكامل من أحمد الفيشاوي ماهو سبب انفصال الثنائي أنستقرام

سبب طلاق ندى الكامل من أحمد الفيشاوي ماهو سبب انفصال الثنائي أنستقرام
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب طلاق ندى الكامل من أحمد الفيشاوي ماهو سبب انفصال الثنائي أنستقرام حيث نشرة ندى كامل رسالة ومنشور حزين من إمرأة عبر صفحتها الرسمية على انستقرام تحدثت عن إنفصالهما قبل عشرة أيام من الإعلان بشكل رسمي من خلال صفحتها.

بشكل حزين تفاجأ متابعي ندى كامل بمنشور يتضمن خبر إنفصال ألفنان المصري أحمد الفيشاوي من ندى الكامل بشكل سري وبعد حياة مليئة بالحب بين الثنائيين وبشكل رسمي. https://www.alyemenalghad.com/nadaa-alkamil/

سبب طلاق ندى الكامل

أوضحت ندى الكامل أن السبب خلف طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوي هو بسبب أن الكذب غير موجود في حياتها, وأنها لا تحب العيش وهناك أحاديث او كلام او أشياء تدخل فيها الكذب.

ندى الكامل احمد الفيشاوي

وأوضحت من خلال حسابها على انستقرام مدى حزنها من الإنفصال وكذلك حبها كا صديق من الفنان المصري الشاب أحمد الفيشاوي وعبرة عن حزنها من ذلك الإنفصال إلا انه كان لا بد منه كما أوضحت.

من امرأة قلبها هلك وانطفأ”.. وتابعت: أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا.

من هي ندى الكامل

ندى كامل هي لاعبة نبالة مصرية، مثّلت مصر في أولمبياد لندن 2012 ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 27 أغسطس 1990 (العمر 31 سنة)، القاهرة، مصر الألعاب الأولمبية: 2012 بلد الرياضة: مصر.

نابعت ندى الكامل في بيانها: اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي.

 

53 مشاهدة