التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

من هو مهند الرديني شاب يمني إشتهر بشكل كبير بعد ظهورة بشكل غير لائق وغير متعارف عليه في المجتمع اليمني من خلال المثلية المنتشرة في بعض البلدان العربية والغربية.

اثار الشاب اليمني مهند الرديني العديد من الضجة الإعلامية في الوسط اليمني وكذلك العربي بعد عدة صور نشرها من خلال حسابه وايضاً بعد تعيينه كما تحدثت بعض المواقع الغير رسمية سفيراً للشباب.

ونشر نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي منشور طويل يطالبوا من الجهات المعنية اليمنية في الجمهورية المصرية بضبط الشاب اليمني مهند الرديني وذلك بسبب إظهار صورة لا تليق بالشعب اليمني.

من هو مهند الرديني مهند الرديني الفراوله مهند الرديني قبل وبعد مهند الرديني سناب مهند الرديني فراولة مهند الرديني فيس بوك مهند الرديني انستقرام مهند الرديني ويكيبيديا.

ضبط مهند الرديني

هذا المنشور تم نشره و|قتباسة كما هو وننشره لكم من خلال اليمن الغد للجميع مع الإحتفاظ بالإقتباس للجهات التي تم نشرها من خلالها عبر صفحات الفيس بوك.

نرجو منكم ضبط المدعو #مهند_الرديني يمني الجنسية المقيم على الأراضي المصرية كون المذكور
قد عمد في تشوية سمعة الشعب اليمني في الداخل والخارج بحجج الحرية الشخصية كونه يمثل اليمن ويشغل منصب بحكومة الشباب والأطفال التابعة لحكومة هادي .

عبر استغلال مواقع التواصل الاجتماعي في نشر مقاطع فديو وصور تساهم في خدش الحياء العام، والمجاهرة بالفسق والفجور ونشر الرذيلة والشذوذ، وهذة الأفعال قد خالفت القانون الإلهي وأشاعت الفاحشة بنشر تلك الصور والمقاطع والتي تؤثر سلبا على المجتمع المصري واليمني

وكون المذكور مقيم في أراضي الدولة المصرية يجعله تحت طائلة قانون (العقوبات المصري)

ومايقوم به من فديوهات وصور وتشجيعة على هذا الفكر الشاذ عن المجتمعات الإسلامية وتشجيعة على نشر صور ومقاطع مماثلة هو دعوة لممارسة الفجور والرذيلة بالمجتمعات ، وحكمها حكم التحريض عليهما، وهو ما جرم بالمادة رقم 269 مكرر من قانون العقوبات المصري ، كما مارس أفعالا مخلة بالحياء، وتنطبق عليه المادتان 178 و178 مكرر من قانون العقوبات المعدلتين بالقانون رقم 16 لسنة 1952.
و المادة (25) من قانون الجرائم المعلوماتية المتعلقة بالمحتوى المعلوماتي الغير المشروع والتي تجرم
كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم فى المجتمع المصري. ولهذا يتم إحالته إلى التحقيق أو إرسال المذكور عبر الإنتربول إلى اليمن .


والشرع والقانون حين جرم الأفعال الواردة بنص مادة العقاب إلا لحماية الأخلاق والأدب مما يفسدهما وحماية المجتمعات التي قوامها الدين والأخلاق ، وتشديد العقوبة حتى يحقق الردع لكل من تسول له نفسه تقويض الأخلاق وإفسادها بحجه الحرية

وزير الداخلية المصري اللواء محمود توفيق

رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل

من صفحة الناشط اليمني خالد شايع

صور مهند الرديني

وهنا بعض الصور الخاصة بالشاب اليمني الذي يظهر كأنه بنت وهو يدعي المثلية وننشر لكم بعض من الصور الخاصة به والذي نشرها من خلال حسابه ونعيد نشرها لكم من خلال موقعنا.

هذه كانت بعض من الصور الخاصة بنا من صور مهند الرديني من اخر الصور المنزله وهي صور تظهر الأنوثة الكبيرة لديه بعض وضع بعض المسكرات والمكياج.

زواج مهند الرديني

اما حول حديث زواج مهند الرديني في مصر فسخر العديد من النشطاء من هذه الأخبار وتحدث بأنه لا يعقل ان تكون هناك فتاة تُغرم في حب الشاب اليمني مهند والزواج منه وهو يدعو إلى المثلية في الحياة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.