معنى اسم ميلا وهل إسم ميلا Mila حرام mila-name-meaning

معنى اسم ميلا وهل إسم ميلا Mila حرام  mila-name-meaning
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

معنى اسم ميلا في القران الكريم هل اسم ميلا ممنوع معنى اسم ميلا في الإسلام ما معنى اسم ميلا وهل هو حرام معنى اسم ميلا وحكم تسميته ما معنى اسم آيلا دلع اسم ميلا هل اسم ميلا مسيحي أم مسلم.

نتحدث اليوم حول اسم ميلا  وهو إحدى الأسماء من أسماء البنات التي لها العديد من الإقبال في الشرق الأوسط وأسيا وسوف نتعرف من خلال مقالنا اليوم على اليمن الغد على معنى ميلا وهل إسم ميلا هو إسم إسلامي او تركي او اسم من اسماء البنات المسيحية . https://www.alyemenalghad.com

معنى اسم ميلا

إسم ميلا هو إسباني فمأخوذ من كلمة ميلاغروس أي المعجزة، ويأتي في اللغة العربية من كلمة ميلاء إشتقاقاً . أي الشجرة الكبيرة ذات الأفرع المائلة، ويأتي بمعنى آخر وهو أجمل الفتيات، وله معنى روسي وهو القريب إلى القلب أو العزيز.

في الإسبانية ، مشتق Mila من اسم Milagros ، والذي يعني “المعجزات”. في اللغة الإيطالية ، يعني الاسم “معجزة” ، بينما يعني باللغة الروسية “كريمة” أو “عزيزة”. … تم إرجاعه إلى الجذور الروسية والإسبانية والإيطالية. الجنس: Mila هو اسم مؤنث ، ولكن يمكن إعطاؤه للأطفال من أي جنس. https://www.alyemenalghad.com/mila-name-meaning/

حكم التسمية

حكم تسمية البنت باسم ميلا : لم يتم ورد اي حكم شرعي ينافي الإسم ويتحدث عن حرمة التسمية بهذا الإسم , إلا أن البعض لم ينصح بتسمية المولود بهذا الاسم حيث أن معناه يفيد المدح الذم .

شاهد ايضاً: معنى اسم مها

إسم ميلا مزخرف

 

  • . ̲M̲e̲l̲a̲.
  • M̷e̷l̷a̷.
  • ⓜⓔⓛⓐ
  • . ɐlǝɯ
  • . [̲̅M̲̅].[̲̅E̲̅].[̲̅L̲̅].[̲̅A̲̅]
  • . [м][є][ℓ][α].

ما مدى شعبية اسم ميلا؟

يُعتقد أن الممثلة ميلا كونيس ، نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير “That 70s Show” ، وفيلم “Black Swan” يساهمان في زيادة شعبية هذا الاسم في الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة. ومن المثير للاهتمام أن ميلا ليس الاسم الأول لكونيس. اسمها الأول ميلينا ، وميلا هو لقب احتضنته بالكامل.

66 مشاهدة