معنى سقوط جسر لندن او جسر لندن سقط ما علاقتها بـ خبر وفاة الملكة إليزابيث الثانية 2022

معنى سقوط جسر لندن او جسر لندن سقط ما علاقتها بـ خبر وفاة الملكة إليزابيث الثانية 2022
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

معنى سقوط جسر لندن او جسر لندن سقط ماذا تعني هذه الكلمة لا سيما بعد التخاوف من حديث وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بعد تخاوف الأطباء من تدهور صحتها بشكل كبير وحضور الأسرة الحاكمة إلى مقر تواجدها.

سقط جسر لندن في بريطانيا ليس بالحديث وكذلك الخبر العابر او الخبر الكارثي الطبيعي من خلال سقوط بمعنى السقوط الطبيعي الذي يعتقد البعض وإنما له معنى اخر سوف نتعرف عليه من خلال مقالنا.

معنى سقوط جسر لندن

سقوط جسر لندن” -أو (London Bridge is Down)- قد تبدو كلمات عادية، لكنها كلمات مُشفّرة تشير إلى خطة منذ ستينيات القرن العشرين، قبل أن يتم تنقيحها لاحقا، وتعنى بإدارة تبعات موت الملك أو الملكة البريطانية، ويستخدمها الوزراء والموظفون الرئيسيون في القصر الملكي للإعلام بوفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ملية جسر لندن ‏ هي اسم رمزي يشير إلى خطة ما سيحدث في الأيام التي تلي وفاة الملكة إليزابيث الثانية. وُجدت هذه الخطة في الأصل منذ ستينات القرن العشرين، وتم تحديثها عدة مرات على مر الأعوام.

شاهد ايضاً: وفاة الملكة إليزابيث الثانية

صحة الملكة إليزابيث الثانية

أكد قصر باكنغهام أن صحة الملكة إليزابيث الثانية تدهورت في الأيام الأخيرة ، مما استدعى وضعها تحت الرعاية الطبية بعد أن “قلق” الأطباء على صحتها.

لم تدخل المرأة البالغة من العمر 96 عامًا إلى المستشفى وستبقى في منزلها بقلعة بالمورال حيث أمضت الصيف. وصل ابنها وولي عهدها الأمير تشارلز بالفعل إلى الموقع ، بينما يُعتقد أن ابنه الأكبر ، الأمير ويليام ، يسافر إلى بالمورال أيضًا.

145 مشاهدة