أخبار محلية

ماهو مرض مايا العبسي قصة حكاية شقيقة مادلين العبسي Maya Al Absi

ماهو مرض مايا العبسي قصة حكاية الإعلامية مايا العبسي Maya Al Absi والذي أثار رأي العام ومحبي الإعلامية مايا العبسي والتي إشتهرت بشكل كبير من خلال قناة السعيدة اليمنية عبر برنامجها طائر السعد وبرامج أخرى ونتعرف على من هي من خلال السيرة الذاتية لها  .

في خبر محزن تحدثت مادلين العبسي وهي شقيقة مايا العبسي الصغرى حول مرض مايا العبسي والذي تفاجأ الكثيرون من تلك الأخبار وظهور الإعلامية مايا العبسي من خلال حسابها على فيس وبك في بث مباشر بالحديث عن بعض تفاصيل حياتها وكذلك مرضها. https://www.alyemenalghad.com/maya-al-absi/

من هي مايا العبسي ويكيبيديا

هي مايا عبدالغفور العبسي يمنية الجنسية مذيعة يمنية في قناة السعيدة ،،ناشطة في المجالات الإنسانية باحثة في مجال اللغات ،،عملت في عدة منظمات دولية ومحلية.

عاشت حياتها الطفوليه بشكل حزين جداً حيث إنفصل والديها وهي في عمر الخمس سنوات , وعاشت حياة مريرة مع اخويها وبدأت العمل في سن مبكر في العمل حيث بدأت العمل أثناء دراستها في إحدى المدارس التي كانت تتعلم فيها وتعمل من خلالها.

مايا العبسي
مايا العبسي
جاء إعلان مايا العبسي مساء الاربعاء، بعد أن قام صديق مقرب منها بانتحال حساب مزور على موقع فيس بوك، سرب من خلاله معلومات حول مرضها بالسرطان.
وأدى تسريب المعلومات الذي نشرها حساب بالفيس بوك ينتحله شخص بإسم “نجود علي“، إلى انتشار الخبر بشكل واسع، ومعرفة والدة مايا بالمرض، وهو الأمر الذي زاد من معاناة المذيعة، وظهورها ببث مباشر دخلت خلاله في بنوبة بكاء.
بعد البث المباشر، تفاعل الوسط الفني واليمني في الداخل والخارج مع حالة مايا العبسي الإعلامية التي نجحت في كسب حب اليمنيين، من خلال برنامج طائر السعيدة، وما تعرضت له من مضايقات المتنمرين والصديق الخائن لأسرارها.

ماهو مرض مايا العبسي السرطان

تحدثت الإعلامية من خلال فيديو مباشر عبر فيس بوك وكان سبب بكاء مايا العبسي هو حديثها عن السخرية من إحدى زملاءها من مرضها والذي هو مرض السرطان وهناك إشتباه بمرض سرطان الخلايا الليمفاوية.

وتحدثت مايا العبسي من خلال البث وهي تتحدث بشكل مقهور عن من يسخر منها لا سيما أن من يقف خلف تلك الشائعات من الأصدقاء الذين كانوا يعملون معها.

وأوضحت أن مرض السرطان كانت تتعايش معه لأكثر من ثلاث سنوات طويلة , وكانت تحتفظ ذلك المرض دون أن يتم التعرف على مرضها من خلال والدتها.

شاهد ايضاً: جنسية اميرة العباس

وتحدثت مايا العبسي لصديقتها التي كانت تعتقد أنها من المقربات وشقيقتها التي لم تلدها أمها باكل مايدور في سرها, وتحدثت عن مرضها لصديقتها واخبرتها ان حدث وحصل وفاة مايا العبسي فقومي بتسديد ديوني , وهو ما اوضحت من خلال الفيديو وأوضحت بأنها تحدثت لها بطريقة المزح.

 

كم عمر مايا العبسي

وأوضحت ان الكثيرون يتحدثون عن كم هو عمر الإعلامية مايا العبسي فقد تحدثت عن وصولها إلى اخر عمر العشرينات وبداية عمر الثلاثينات والذي هي في سن 28 سنه.

وبدأت حياتها في عمر 13 عام في العمل في المدرسة التي عملت فيها كا معلمه , وكانت هي وشقيقاتها يتفوقن في التعليم منذ البداية إلى وصولها إلى التعليم الجامعي.

مقال مرتبط: من هو محمد مزاحم

حساب نجود علي فيس بوك

تحدثت عن وجود حساب نجود علي على الفيس بوك وهو الحساب الذي كان ينشر العديد من الشائعات والمنشورات على الإعلامية اليمنية الشابة مايا العبسي وهو لشخص رجل وهو صديق لها ودخلت في بيته وأكلت من أكله وظهور حساب نجود علي وكذلك منى علي .

مقال مرتبط : سبب اعتقال مايا العبسي

وجاء إعلان مايا العبسي مساء الاربعاء، بعد أن قام صديق مقرب منها بانتحال حساب مزور على موقع فيس بوك، سرب من خلاله معلومات حول مرضها بالسرطان.

زواج مايا العبسي

هل تزوجت مايا العبسي : من الأسئلة التي تم تداولها بشكل كبير من قبل بعض الناشطين والذي تم الترويج لتلك الشائعات من قبل من يدعى نجود علي عبر حسابه على الفيس بوك و هو الأمر الذي إنتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر.

وحول حقيقة زواج مايا العبسي فليس هناك أي صحة من تلك الأخبار وهي لم ترتبط إلى هذه اللحظة من كتابة الخبر وكذلك بثها للفيديو عبر البث المباشر عبر حسابها على الفيس بوك, وأوضحت حول ملابسات تلك الشائعات.

حيث أوضحت الإعلامية مايا عبدالغفور العبسي أنه فعلاً أقدم عمها قبل اكثر من 14 عام بكتابة عقد زواج دون علمها او معرفة من هو الشخص الذي رح ترتبط به , وهو ماينافي القانون والشريعة الإسلامية وهو الأمر الذي لم يتم ولم توافق عليه.

اين هي مايا العبسي

وحلو اين تمكث حالياً الإعلامية مايا العبسي او ميا العبسي فهي في جمهورية مصر العربية حيث سافرت وإنتقلت للعمل هناك في الأونة الأخيرة لعمل بعض البرامج التلفزيونية الخاصة بـ قناة السعيدة اليمنية.

وهناك تجهيزات في عمل جديد لها خلال شهر رمضان المبارك والذي إشتهرت من خلال تلك البرامج الرمضانية والتي تمكنت من الظهور الإعلامي بشكل لائق ورائع ومحبب لدى الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى