منوعات

من هو صاحب مجلة ماجد معلومات قد تفيدك

مجلة الأطفال ماجد

نتعرف اليوم حول من هو صاحب مجلة ماجد او من هو مؤسس مجلة الأطفال ماجد التي إشتهرت خلال الأعوام الماضية من خلال نشر المجلة للعديد من المحلات والمنازل بشكل إسبوعي وكذلك شهري خلال هذا العام , وكذلك سوف نتعرف على اهداف مجلة ماجد وايضاً هل مجلة ماجد تدعوا إلى المثلية او الشذوذ كما تحدثت بعض صفحات السوشيال ميديا الغير رسمية وغير موثوقة.

ماهي مجلة ماجد

مجلة ماجد هي مجلة شهرية للأطفال ما بين سن السابعة والرابعة عشرة، كانت المجلة تصدر أسبوعياً عن شركة أبوظبي للإعلام كل يوم أربعاء منذ أول يوم أصدر فيه العدد الأول في 28 فبراير من سنة 1979 وحتى نهاية العام 2019، وتحول إصدراها إلى مجلة شهرية منذ بداية العام 2020 حتى الآن.

مقالات ذات صلة

ويحاول القائمين على مجلة ماجد التي مقرها الإمارات العربية المتحدة ان تكون مجلة ماجد من المجلات التي تعني بالأطفال في سن الطفولة إلى سن 14 سنة او السابعة عشر إلى تثقيفهم وزرع فيهم العادات والعلم والمعرفة والتطور. https://www.alyemenalghad.com/majid-magazine

ماهي أهداف مجلة ماجد

لمجلة ماجد العديد من الأهداف ومن الأوليات لأهداف مجلة ماجد هو ماسوف نضعه لكم عبر اليمن الغد حول التعرف على بعض الأهداف الخاصة بـ مجلة ماجد .

شاهد ايضاً: مجلة الصفحة العربية

  • تعمل على تقوية الانتماء للهوية الوطنية في الأطفال.
  • لها دور بارز في نشر الثقافة والمعرفة.
  • تتميز بأسلوب راقي ومميز لجذب انتباه الأطفال.
  • تستهدف الأطفال من عمر السابعة إلى الرابعة عشر.

من هو مؤسس مجلة ماجد

اما حول من يكون مؤسس وصاحب مجلة ماجد التي إنطلقت وإشتهرت بشكل كبير من خلال الخطة التسويقية لها وكذلك المحتوى الذي تقوم به المجلة وهنا سوف نتعرف على من يكون مؤسس مجلة ماجد وهو احمد عمر والذي كان يلعب دور ماجد.

تابع ايضاً: صحة حقيقة وفاة ماجد المهندس

صاحب مجلة ماجد

إنّ صاحب مجلة ماجد للأطفال هو أحمد عمر، الذي يعتبر بدوره أول رئيس تحريري للمجلة منذ تأسيسها 1979، وهو عامل للجنسية المغربية ولد عام 1933 ميلادي، ومن الجدير بالذكر أن أحمد عمر هو صاحب شخصية ماجد في بدايات صدور المجلة، وتعتبر حالياً الأستاذة مريم السركال رئيسة التحرير الخالية لمجلة ماجد الترفيهية.

هل شاهدة : سبب وفاة ماجد السبيعي

هل مجلة ماجد تدعم المثلية

وحول دعم المثلية والشذوذ من خلال قصص وكذلك رسومات مجلة ماجد عبر المجلة التي يتم توزيعها في العديد من البلدان الخليجية وكانت هناك العديد من الإنتقادات بسبب الرسومات والصور والألوان في المجلة.

وقال العديد من النشطاء بأن المجلة تحاول أن تنشر المثلية بين الأطفال لا سيما الأطفال في سن البناء والتفعيل , وتم الإعتماد على تلك الإساءه للمجلة بسبب الألوان الخاصة بالمثلية في رسوماتهم.

اخر عدد من مجلة ماجد | عدد شهر مايو وجب التنبيه 🙂 كل الاطفال بتحب قوس قزح وهما قدرو يستغلو النقطه دي كويس اووي افضلو بررو واتحمقو اوي وقولو لااااا كلو الا قوس قزح واتهمونا بالتخلف والرجعية بس مترجعوش تعيطو ف الاخر  ياريت نوضح الفرق بين خلق الله ومؤامرتهم الدنيئه

1

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى