وفاة الاعلامية مها حسني كم عمر المذيعة مها حسني سبب وفاة مها الحسني

وفاة الاعلامية مها حسني كم عمر المذيعة مها حسني سبب وفاة مها الحسني
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

وفاة الاعلامية مها حسني كم عمر المذيعة مها حسني حيث تم الإعلان من خلال المواقع الإلكترونية المصرية والعربية خبر يتحدث عن موت الإعلامية المصرية مها حسني.

مها حسني ويكيبيديا مها حسني المذيعة الاعلاميه مها حسني عمر مها حسني برنامج سيدتي مها حسني المذيعه مها حسني الاعلامية مها حسني وفاة مها حسني.

من هي الاعلامية مها حسني

مها حسني هي إعلامية مصريه عملت كا مذيعة في التلفزيون المصري وتوفت يوم امس الإثنين 16 نوفمبر 2021 وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة تعرضت لها وتوفت على إثرها.

لإعلامية المصرية توفيت اليوم بعدما تعرضت لأزمة صحية خلال الأيام الماضية والتي استدعت نقلها إلى المستشفى، وقد أعلن عن وفاة الإعلامية الراحلة المخرج في التلفزيون المصري أحمد جاد الذي ودع زميلته الراحلة، كما طلب من متابعيه وكذلك محبيها الدعاء لها.

تعتبر من أبرز المذيعات في التلفزيون المصري في فترة أوائل التسعينات كما أنها قدمت خلال فترة عملها الإعلامي العديد من البرامج والتي كان من أبرزها وأشهرها برنامج “أيامنا الحلوة”، كما قدمت أيضا برنامج “سيدتي” الذي كان يهتم بقضايا المرأة المصرية والأزمات التي تواجهها. https://www.alyemenalghad.com/maha-hosny/

جنازة المذيعة مها حسني

شيعت جنازتها عصر اليوم من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بالعاصمة المصرية القاهرة وحتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل فيما يخص موعد عزاء الراحلة، وكان تردد أن الإعلامية مها حسني قد واجهت حالة نفسية سيئة بعد رحيل والدها مما أثر بشكل كبير على وضعها الصحي.

وقد قام العديد من أصدقائها وزملائه بنعيها في الساعات الأخيرة معبرين عن صدمتهم من هذا الرحيل ومؤكدين على قيمة المسيرة الحافلة للإعلامية الراحلة التي أضافت للتلفزيون المصري.

شاهد ايضاً:

45 مشاهدة