الفن

سبب وفاة مها أبو عوف شقيقة عزت ابو عوف Maha Abu Auf أنستقرام

بعد اشهر من وفاة شقيقها

سبب وفاة مها أبو عوف شقيقة عزت ابو عوف Maha Abu Auf الفنانة المصرية القديرة والتي فرضت حبها لدى الفنانين والفنانات في الوسط الفني المصري والعربي, وهنا عبر اليمن الغد سوف نتعرف على من هي مها أبو عوف وزوجها وكذلك كم عو عمرها.

في حالة من الحزن في الوسط الفني المصري هو خبر وفاة الفنانة مها ابو عوف والتي توفت يوم امس 5 يناير 2022 عن عمر ناهز 65 عام, وتوفت بعد وفاة شقيقها عزت ابو عوف والذي توفى متأثراً بمرض السرطان. https://www.alyemenalghad.com/maha-abu-auf/

سبب وفاة مها أبو عوف

توفت الفنانة المصرية القديرة مها ابو عوف عن عمر ناهز 65 عام, وتوفت إثر تعرضها لمرض عضال توفت على إثر المرض, ونعى الكثير من الفنانين والإعلاميين في وفاة الفنانة مها أبو عوف.

هذا وتم الإعلان قبل ساعات عن وفاتها حيث توفيت مها يوم 6 يناير 2022، في أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.

سبب وفاة مها أبو عوف شقيقة عزت ابو عوف Maha Abu Auf أنستقرام

من هي مها ابو عوف ويكيبيديا

مها أبو عوف هي شقيقة الفنان عزت أبو عوف وواحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف، وكونت مع شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث منى ومنال وميرفت فرقة «الفور إم» في نهاية السبعينيات وهي الوحيدة بين شقيقاتها التي استمرت بالعمل الفني والتمثيل، درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.










من هو زوج الفنانة مها أبو عوف

هي الزوجة الرابعة والأخيرة للمطرب عمر خورشيد، حيث تزوجته ببداية عام 1981 قبل وفاته بأشهر قليلة ولذلك لم يستمر زواجهما إلا مدة قصيرة. وعندما توفي في مايو من نفس العام كانت حامل بشهرها الرابع لكنها أجهضت الجنين.

شاهد ايضاً:

معلومات عامة عن مها ابو عوف

اسم الولادة مها أحمد شفيق أبو عوف
الميلاد 28 نوفمبر 1956 (العمر 65 سنة)
القاهرة، مصر
الوفاة 6 يناير 2022
القاهرة
الجنسية مصر
الزوج عمر خورشيد
الأب أحمد شفيق أبو عوف
إخوة وأخوات
عزت أبو عوف
الحياة العملية
المدرسة الأم الجامعة الأمريكية بالقاهرة
المهنة ممثلة
اللغة الأم العربية
اللغات العربية
سنوات النشاط 1980 – 2022

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى