التخطي إلى المحتوى

من الأخبار المحلية اليمنية حيث اقدم مسلحون يوم أمس على إطلاق الرصاص باتجاه الشاب اليمني هارون التميمي اثناء ان قيامة بأداء مهنة المراقبة على الطلاب أثناء سير الإختبارات.

جريمة بشعة يقدم عليها احد أولياء الأمور بشكل مستفز بشكل غير إنساني وإسلامي وأخلاقي, حيث أقدم ولي أمر إحدى الطالبات أثناء محاولته الدخول إلى المركز الخاص باختبارات الطلاب ومحاولة مساعدة إبنته بإعطائها الإجابات للإختبار.

وأثناء محاولته كان الشاب اليمني هارون التميمي قد تم تكليفة في مراقبة إحدى لجان الإختبارات في تعز, ولم يكن من هارون سوى منع والد الطالبة من الدخول وأثناء ذلك نشبت بينهم الشجار إلى أن تم فض الشجار من قبل الزملاء الآخرين في لجان الإختبارات.

  قبل موعد المولد النبوي ماذا قالت فائقة السيد

بعد ذلك ذهب والد الطالبة ليرجع إلى مركز الإختبارات مع مجموعة من المسلحين الذين أقدموا بإطلاق النار على المركز الإخباري وتوجيه الأعيرة النارية باتجاه الشاب مما أصابته رصاصة في صدره لترديه قتيلاً.

وكانت الواقعة قد شاركها العديد من النشطاء والسياسيين والمواقع الإخبارية في طلب من الجهات المختصة في القبض على الجناة ومحاكمتهم محاكمة عادلة لإرتكابهم هذه الجريمة الغير مغفورة لهم.

يذكر بأن الشاب المقتول هارون التميمي قد عاد من السودان بعد أن تم منح دراسية في تخصص النفط بجامعة أفريقيا العالمية في العاصمة السودانية الخرطوم وعاد قبل لبضعة أيام إلى مدينته تعز من أجل زيارة أسرته وعائلته، ولم يتمكن حتى من الاحتفال بذكرى زواجه الأول.

  برنامج بالمختصر بعد ضرب وزير الاعلام اليمني عبدالسلام جابر ماذا قال عن جزمة السقاف

اليمن الغد : صنعاء