التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : فريق التحرير

ظهور مفاجيء لأحد الشباب وانتشار صيته بشكل كبير عبر مواقع السوشيال ميديا وفي الفيس بوك تحديداً, يأتي ذلك بعد عرضه للعديد من الفيديوهات الخاصة به أثناء أدائه بعض الأغاني بصوته.

شاب طموح يريد أن يظهر على العالم اليمني والعربي عن طريق الغناء سواء كانت الأغاني مرتبطة بالفن والتراث اليمني والتراث الخليجي أو العربي.

بعد نشر بعض الفيديوهات كانت هناك العديد من الإنتقادات من قبل نشطاء عبر الفيس بوك وهو السسبب في إنتشار إسم هشام الشويع بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي والبحث عن الوصلات الغنائية التي كان يؤديها.

العجيب بالأمر بأن هناك العديد من النشطاء المعروفين عبر موقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك ” والذين يحظون بالعديد ومئات الألاف من المتابعين والذي كان السبب في شهرته بأسرع وقت ممكن.

  الدول الأربع تخرج بقرارات منها دفع رواتب المدنيين لعام 2014

وركزت الإنتقادات حول صوت الشاب هشام الشويع والذي لايملك أي موهبة من ناحية الصوت وكذلك في الأداء, وستاء الكثيرون من النشطاء مايقوم به هشام الشويع من محاولة نشر الفن اليمني بصوته الذي لا يرونه يجيد الغناء وكذلك ليس لديه صوت مناسب للغناء سواء كانت من خروج الكلمات أو انطلاق الصوت نفسه.

وكانت هناك العديد من النصائح من قبل الكثيرون من النشطاء إلى شخص هشام الشويع في محاولة البحث عن بعض المواهب المخفية لديه وترك الغناء والإهتمام في مجال الشعر أو المونتاج والأخراج لكي يتمكن من الوصول إلى مايريده.

من جهة أخرى قال الشويع عبر فيديو له في بث مباشر عبر الفيس بوك بأنه مستغرب من الإنتقادات اللاذعة له عن طريق بعض الكلمات النابية والسب والشتم والذي اعتبرها من بعض الأشخاص المحاربين المواهب والفنانين.

  صلاح الصيادي يتحدث عن قيام حسن زيد بالتواصل معه للإنشقاق عن الحوثيين

كما أشاد بمن شجعوه في مواصلة مسيرته الفنية في أداء الغناء والألحان والاخراج والمونتاج والكلمات والذي شكرهم ووعدهم بكل جديد خلال الأيام المقبلة والتي سوف تكون هناك العديد من الفيديوهات الجديدة له.