حقيقة إجتماع اللواءعسيري بـ احمد علي عبدالله صالح في الإمارات

حقيقة إجتماع اللواءعسيري بـ احمد علي عبدالله صالح في الإمارات التي تم تواردها في الأخبار المحلية عبر المواقع وصفحات التواصل الإجتماعية يوم امس وتم نفي الأخبار التي تم تداولها بعض النشطاء وبعض صفحات المواقع الإلكترونية.

نشرة بعض صفحات التواصل الإجتماعية عبر الفيس بوك اخبار تتحدث عن قيام اللواء عسيري المتحدث الرسمي بإسم قوات التحالف العربي والتي تشن حرب ضد الحوثيين وقوات علي عبدالله صالح بعد دخولها بالقوه والإنقلاب على الرئيس اليمني المنتخب عبده ربه منصور هادي.

 

وقالت تلك الصفحات بأن هناك إجتماع سري جرى في الإمارات جمع بين كل من اللواء عسيري ونجل علي عبدالله صالح  في سرية تامه كما تحدثت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعية.

  عودة الإشتباكات بين الحوثيين وقوات الحرس الجمهوري التابع لـ علي عبدالله صالح

حقيقة إجتماع اللواءعسيري بـ احمد علي عبدالله صالح في الإمارات

من جهة قوات التحالف فقد نفت الأخبار المتداولة حول قيام كل من اللواء عسيري بالإجتماع مع نجل علي عبدالله صالح في الإمارات , ونفت بشكل قاطع الأخبار المتداولة في بعض المواقع وكذلك بعض صفحات التواصل في السوشيال ميديا.

 

وكانت هناك صفحات في السوشيال ميديا تروج برجوع أحمد علي عبدالله صالح ليكون هو الحل الوحيد في الخروج من الحرب الدائرة, وكذلك في إخراج الحوثيين من المناطق التي تم السيطره عليها من قبلهم.

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن
إغلاق