جريمة مقتل الطفلة رنا المطري ذات 3 سنوات وإغتصابها في أول أيام العيد

جريمة مقتل الطفلة رنا المطري ذات 3 سنوات وإغتصابها في أول أيام العيد لتهز القصة من قصة إغتصاب الطفلة اليمنية ذات الثلاث سنوات العاصمة اليمنية صنعاء وبعض المحافظات بسبب بشاعة الذي حصل من قبل رجل خمسيني والقبض عليه خارج العاصمة اليمنية صنعاء.

 

حادثة بشعة ببشاعة مرتكبها والتي حدثت في أول أيام العيد ليحدث ضجه وحزن لأهل الطفل بعد قيام المجرم ويدعى محمد مجاهد سعد المغربي والذي قام بإختطاف الطفلة في أول أيام العيد وهي تلهو في فرحة العيد.

الحمدلله تم اليوم النطق بالحكم في قضية مقتل الطفله رنا
https://alyemenalghad.com/article/887

 

وكانت عائلة الطفلة قد أبلغت عن فقدان طفلتهم رنا المطيري وتبلغ من العمر 3 سنوات  , وكانت العائلة قد وجدة طفلتهم في مكان قريب من حي بيت معياد جوار جامع الخير بالعاصمة صنعاء.

  بالصور المحكمة تقرر حكم اعدام قاتل ومغتصب الطفلة رنا المطري
إغتصاب طفلة 3 سنوات من قبل رجل اربعيني
الطفلة والمجرم

حيث وجدوا الطفلة وعليها بعض الكدمات التي اصابها القاتل وكانت اثار الدماء عليها ووجودها جثه هامدة بعد قيام المجرم بإغتصابها ومن ثم قتلها ورميها   ومن ثم هروبه إلى خارج العاصمة اليمنية صنعاء لكي يخفي جريمته.

وخلال تواجده في ذمار تم القبض عليه بالتعاون الإيجابي مع المواطنين في ذمار وتم إلقاء القبض عليه وإيداعه إلى السجن ومطالبة المواطنين وكافة الشرائح اليمنية بإلقاء اقسى عقوبة على الجاني ليكون عبره للأخرين لمن تسول لهم أنفسهم بإرتكاب مثل هذه الجرائم.

مشاهدة حكم اعدام قاتل الطفلة رنا

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن
إغلاق