الرئيسية / أخبار محلية / بالصور : العثور وعودة رندا علامي التي إختفت قبل 10 أيام

بالصور : العثور وعودة رندا علامي التي إختفت قبل 10 أيام

اليمن الغد : متابعات

من الأخبار اليمنية المحلية : عودة الشابة رنداء عبدالقادر علامي التي إختفت قبل 10 أيام وكانت هناك اخبار تتحدث حول إختطاف رنداء علامي من قبل مجهولين لم يتم التعرف عليهم بعد إلى هذه اللحظة.

 

في ظاهرة تؤرق المجتمع اليمني وهي ظاهرة الإختطاف سواء الأطفال أو البنات من خلال عصابات ومجموعات في العاصمة صنعاء يتم اختطافهم ومن ثم قتلهم او عمل أعمال إجرامية.

ومن القصص هو إختطاف الشابة رندا عبدالقادر علامي قبل 10 ايام والتي تبلغ من العمر 18 عاماً في شهر رمضان المبارك في الساعة 9 مساءً حين كانت ذاهبة إلى إحدى البقالات المجاورة لمنزلها ومن ثم المكتبة.

العثور وعودة رندا علامي التي إختفت قبل 10 أيام

رندا علامي

وكانت هناك الكثير من المطالبات بمتابعة قضية رندا علامي والملابسات حول إختفاء الشابة من المنطقة التي تسكن بها وفي الساعة التاسعة مساءً.

 

وتم يوم أمس نشر الاخبار حول رجوع الشابة رنداء علامي إلى منزلها بدون ان يتم مسها بسوء ولم يتم التعرف على المتورطين في قضية اختطافها أو قصة اختفائها.

  حقيقة عزل صالح الصماد وتعيين محمد علي الحوثي رئيساً عوضاً عنه للمجلس السياسي

ونشر العديد من النشطاء عبر صفحاتهم منشورات تتحدث حول رجوعها إلى أهلها سالمة ومن تلك المنشورات منشور  منظمة سام للحقوق والتنمية والذي ننشره كما هو :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تم بحمد الله اليوم ١٧/٦ العثور على بنت اليمن رندا علامي والتي تم استدراجها واخفاءها لمدة ١٠ أيام منذ يوم ٨/٦ و ذلك بعد تحقيقات أسفرت عن معرفة مكانها و تم استلامها رسميا بحضور أفراد أسرتها وهم والدتها وعمها بالاضافة الى الأستاذة/ ليلى لطف الثور رئيس منظمة سام والتي تابعت القضية منذ البداية حتى تكللت جهودها بالنجاح صباح يومنا هذا .

هذا ولا تزال الجهات الأمنية تقوم بتتبع خيوط القضية والتي بدأت واضحة من خلال التحقيقات والعمل على إلقاء القبض على المتورطين فيها ليكونوا عبرة لغيرهم .

  ضرب عيسى العذري في مصر من قبل شاب يمني

الشكر الجزيل لكل أفراد اسرة رندا الذين لم يتنازلوا عن حق ابنتهم في العودة إليهم سالمة .

والشكر الجزيل ايضا لكل من تفاعل معنا من رجال الأمن المخلصين وقاموا بمتابعة القضية ولا زالوا يتابعون باقي التحقيقات سعيا منهم لحماية بنات اليمن وما جداتها من اي انتهاكات قد يفكر ضعفاء النفوس بالقيام بها .

وعلى رأسهم الجنود المجهولين :

-عقيد عبد الله جزيلان ..مدير أمن المنطقة.

– مقدم ركن محمد منصور .

– الفندم عادل جحيش.

– ملازم أول محمد الحدا.

– مساعد علي العفيري.

– القاضي لطف الجنداري

– ملازم محمد الهادي .

– الفندم علي صلاح .

صادر بتاريخ

١٧/٦/٢٠١٨

هذا وقد تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول عودة رندا علامي إلى منزلها بعد ان إختفت في العشر الأواخر من شهر رمضان 1439هـ.

عن احمد سالم

احمد سالم خريج اعلام جامعة صنعاء يحاول ان يضع الخبر الصحيح في المكان الصحيح يعمل حالياً في اليمن الغد.

شارك معنا بالرد هنا على الخبر