كلمة عبدالملك الحوثي اليوم 1 رمضان 2017 عبر قناة المسيرة

اليمن الغد: ALYEMEN-ALGHAD

كلمة عبدالملك الحوثي اليوم 1 رمضان 2017 عبر قناة المسيرة والتي تم الحديث بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك 2017 وتهديدات ودعوات.

ظهر زعيم الحوثيين في اليمن صنعاء عبدالملك الحوثي في كلمة جديده له بمناسبة شهر رمضان المبارك 1438هـ , وقد ألقى كلمة إلى جميع الشعب اليمني عبر نافذة قناة المسيرة الناطقة بإسم الحوثيين.

 

وخلال خطاب عبدالملك الحوثي اليوم للشعب اليمني والموالين له, جدد تهديداته إلى المملكة العربية السعوديه, كما ندد وإستنكر زيارة ترامب إلى السعودية قبل أيام.

 

وقال في خطابة بأن زيارة ترامب تهدف إلى التطبيع مع إسرائيل, ومحاربة الدين الإسلامي عن طريق الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل.

  كلمة عبدالملك الحوثي اليوم يناشد علي عبدالله صالح بوقف عدائه على أتباعه

كما لم يغفل الخطاب عن التنبه لموضوع الإنقسام الحاد بين طرفي الإنقلاب، حيث اعترف بذلك، وداعيـا تحالف الحـرب (المليشيا وصالح) الى عقد اجتماع تشـاوري في العاشر من رمضان القادم.

وفي موقف لافت هاجم زعيم المتمردين دولة روسيا الاتحادية، زاعماً بأنها قامت بتسليم أموال الشعب اليمني الى من وصفهم بـ “المرتزقة” و “داعش”.

كما جدد في خطابة إلى جميع الشعب اليمني بأن يرفدوا الجبهات بالمقاتلين  وذلك بعد مقتل العديد من عناصر الحوثيين والمقاتلين الشباب والأطفال ممن ذهبوا إلى جبهات القتال.

 

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن
إغلاق