طريق الموت هل هي حفر ام تقطعات ؟!

اليمن الغد : خاص

طريق الموت هل هي حفر ام تقطعات يقومون بها بعض من اللصوص على الطرقات لسرقة المسافرين من المملكة العربية السعودية إلى صنعاء .

الأحداث الأخيرة التي تصيب العديد من المسافرين اليمنيين في إحدى الطرقات التي تحدث الكثيرون بأن سبب الحوادث التي ظهرت في الأونة الأخيرى بشكل كبير هي بسبب الحفر المنتشرة في الطرقات.

 

ولاحظ الكثيرون من المتابعين والمسافرين العديد من السيارات في الطرقات قد إنعدمت بسبب التقلبات بسبب الحوادث التي تم الحديث عنها بأنها سبب الحفر.

 

والعجيب بالأمر بأن الكثير من تلك السيارات بعد الإنقلابات والحوادث ووفاة من بداخلها لا يجدون مايوحي لهم بأن تلك السيارة أتية من بلاد الغربة “السعودية” وليست محملة بأي شيء.

 

وخلال التدقيق لوحظ بأن هناك عملية إجرامية يقومون بها بعض المسلحين في التصيد لبعض تلك السيارات التي تكون محملة بالمواد والملابس وغيرها.

حيث يقومون بإطلاق النار على تلك السيارات وإصابتها في الكفرات لتنقلب ويروح ضحيتها السائق ومن معه من المسافرين في تلك السيارة.

 

وتوضح الصور اعلاه بأن سبب الإنقلاب في هذا الحادث هو ضرب وإطلاق النار على إحدى كفرات السيارة مما أدى بها إلى الإنقلاب وراح ضحيتها من عليها.

 

وننوه الجميع بأن على الجميع عدم السفر بشكل منفرد, ول تكن هناك مجموعة من المسافرين أصحاب السياراة لتفادي الحوادث لا قدر الله.

 

كما أن عليهم عدم التهور بالسرعة وذلك لتفادي أي إنقلابات في حال إطلاق النار من قبل المسلحين المجهولين في الطرقات.

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن
إغلاق