?> صحة الأخبار حول #مقتل_المرتزق_غانم_الدوسري مقتل غانم الدوسري

صحة الأخبار حول #مقتل_المرتزق_غانم_الدوسري مقتل غانم الدوسري

فريق التحرير27 أبريل 201850 views مشاهدةآخر تحديث :
صحة الأخبار حول #مقتل_المرتزق_غانم_الدوسري مقتل غانم الدوسري

اليمن الغد : الرياض

تناقلت العديد من المواقع والصفحات الاخبار التي تتحدث حول مقتل غانم الدوسري المعارض السعودي الذي اثار الكثير من الجدل بسبب التغريدات الإنتقادية والاذعة للمملكة العربية السعودية, ومحاولة تشويه ونشر الفوضى بسبب تغريداته التحريضية.

إنتشر هاشتاق متداول قبل أيام في موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعنوان #مقتل_المرتزق_غانم_الدوسري  وشارك الكثيرون من النشطاء على تويتر الهشتاق الذي يتحدث عن مقتل غانم الدوسري  الذي تحدثوا عن مقتله في لندن.

وجاء سبب نشر الأخبار في المواقع والصفحات من صفحات السوشيال ميديا الغياب لـ غانم الدوسري بسبب عدم الردود وانزال اي تغريدات له خلال الأيام الماضيه .

صحة الأخبار حول #مقتل_المرتزق_غانم_الدوسري مقتل غانم الدوسري 3

هذا ولم يتم الحديث بشكل رسمي من قبل السلطات في بريطانيا وكذلك في المملكة حول صحة الأخبار التي تحدثت حول مقتل غانم الدوسري في إحدى شوارع لندن في بريطانيا.

 

ونشر الهدلاء عبر حسابه في تويتر تغريدة له عبر حسابه في تويتر بأن الأخبار التي تحدثت بمقتل غانم الدوسري غير صحيحه , وأضاف ووضح ايضاً بأنهم في المملكة العربية السعودية لا يعيرون الدوسري اي بال وأي أهمية  لكي يتابعون اخباره وقال  أحد الأقلام المأجورة النابحة على السعودية ممن أغرتهم خزائن الدوحة وطهران”.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة