إغتصاب 3 اخوات في منزل واحد ” قصص محارم ” مؤلمه تعرف على الفاعل

أخبار محلية

تناقلت الأخبار حول قيام إدارة مستشفى الجمهوري في العاصمة اليمنية صنعاء بتلقي حالة من البحث الجنائي عن عملية إغتصاب لـ ثلاث فتيات من إحدى المحافظات اليمنية  وتعرضهن للإغتصاب بشكل وحشي ووضع التقرير حول صحتهن .

تلقى المستشفى الجمهوري في صنعاء حالات مرضيه لثلاث فتيات بسبب عملية إغتصاب , وكانت الحاله عباره عن تمزقات في غشاء البكاره وكذلك في الدبر .

 

وبعد التحريات وإستجواب الفتيات تم التعرف على الفاعل الذي إرتكب جريمته في معاشرة الفتيات والإبلاغ على الفاعل https://alyemenalghad.com/ .

حيث تلقى المستشفى احالة من البحث الجنائي بالفتيات لتقديم تقرير مفصل عن حالتهن الصحية , وبعد الكشف عن الفتيات تم إرفاق التقرير بحالة البنات التي كن يعانين من تمزقات في الدبر والغشاء للبكاره.

  (اليمن الغد) ينشر تفاصيل جريمة اغتصاب هزت العاصمة المؤقتة عدن بمشاركه أنثى

 

حيث كانت إحدى الفتيات قد تعرضت لتمزق في الدبر وأخرى تمزق في غشاء البكاره  وتم إرفاق حالتهن الصحية إلى البحث الجنائي.

وخلال ذلك تبين بأن والد الفتيات هو من كان يعاشر بناته لمدة عام كامل في حالة من الخوف من قبل البنات بعد التكلم والخوف من والدهن .

 

وكان خال البنات قد شكت إليه البنات بما يتصرف والدهن نحوهن من عملية التحرش الجنسي مما إستدعى الخال إلى إبلاغ الجهات الأمنية بذلك.

 

يجدر بالذكر بأن والد الفتيات كان مسجون بقضية القتل , حيث كان متهم بعملية قتل زوجته  وبعد خروجه من السجن باشر عملية الجنس مع بناته التي لا يتجاوز عمر الكبرى 16 عام.

  في جريمة بشعة: اختطاف فتاة في عدن واغتصابها.. والشرطة تهدد والدتها

 

2 thoughts on “إغتصاب 3 اخوات في منزل واحد ” قصص محارم ” مؤلمه تعرف على الفاعل

Comments are closed.