التخطي إلى المحتوى
هاني بن بريك يهاجم ويطالب مقاطعة قناة العربية

اليمن الغد : صنعاء

تحدث هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي  عبر تغريدة نشرها يوم أمس عبر حسابه الخاص في تويتر بالمهاجمة ضد قناة العربية وقناة الحدث السعوديتين بالحديث عن دعم الحوثيين.

في تطور غير معروف من قبل هاني بن بريك وهو نائب ما يسمى المجلس الإنتقالي الجنوبي بالتغريد وشن هجوم على قنوات سعودية “قناة العربية” وقناة الحديث” التابعة لقناة العربية.

وقال بن بريد بأن تلك القنوات لا تخدم تحرير اليمن من قبل الحوثيين, وتلك القنوات تنهج نهج القنوات القطرية ” الجزيرة”, في دعم الإخوان المسلمين في اليمن وإتاحة السيطرة لهم.

وكان بن بريك قد دعا جميع المواطنين في جنوب اليمن كما في تغريدته إلى مقاطعة مشاهدة تلك القنوات, كما طالب الجنوبيين خارج اليمن بالمقاطعة ايضاً لتلك القنوات الداعمة للإخوان.


وتفاعل الكثيرون مع تغريدة بن بريك بين مستهزيء وبين مؤيد تغريدته, وعلق أحد المتابعين عبر حساب تويتر بأن هذه التغريدة قد تكون هي بداية نهاية بن بريك من قبل الدعم الخاص بقوات التحالف لا سيما الإمارات العربية المتحدة.

ويعيش هاني بن بريك في الوقت الحالي في أبو ظبي في الإمارات, ويمارس اعماله التجارية هناك إلى جانب عيدروس الزبيدي وبعض التجار الجنوبيين والقيادات في التجارات في الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.