التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : صنعاء

حالة من الإستياء من قبل العديد من النشطاء عبر صفحات السوشيال ميديا بعد تلقي الناشط السياسي والمحسوب على نظام علي عبدالله صالح ” عيسى العذري” ضرب ” كف” من قبل أحد اليمنيين المتواجدين في الجمهورية المصرية.

تلقى عيسى العذري خلال بث مباشر كف ” ملطام” من قبل أحد الأشخاص الذي يدعى ” هشام” في الجمهورية المصرية, وكان سبب ضرب عيسى العذري من قبل الشخص هو بسبب تطاوله على الإصلاح وكذلك على رجال الشرعية اليمنية كما ظهر في الفيديو.

وتم تناقل الفيديو الذي يظهر لطم عيسى العذري من قبل “هشام” في مصر الكثير من النشطاء ولاقى الفيديو استياء واسع من قبل النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي بسبب التصرف الذي يرونه بأنه تصرف شاذ وغير أخلاقي وليس من الرجولة.

  مرض انفلونزا الخنازير H1N1 يصل صنعاء

وإنتقد تصرف الشاب اليمني ضد عيسى العذري العديد من الأشخاص واعتبروه بأنه تصرف شخصي خاص بالشخص نفسه, وقالت بعض الصفحات حول هوية الشخص بأنه أحد المرافقين في مصر لأحد الجرحى في مصر.

وعلق عيسى العذري عبر صفحته على الفيس بوك عقب قيام الشاب اليمني المتواجد في مصر بالإعتداء عليه حيث قال في منشور له عبر الفيس بوك ” أشكر كل من تضامن معي وشكر خاص للأخ عبدالغني جميل وزير الدولة أمين العاصمة القضية ليست قضيتي فقط بل قضية كل من يرفض عملية الغدر والخيانه”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.